Revue de presse des principaux journaux Marocains

Actualite

مرشد رئيسا لهيأة المتصرفين بالتجمع

11.10.2019 - 14:34

انتخب عبد الصادق مرشد، رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس المدينة البيضاء والإطار الإداري، مساء أول أمس (السبت)، رئيسا لهيأة المتصرفين والأطر الإدارية التجمعية في جمع عام تأسيسي تميز بحضور عبد العزيز أخنوش، رئيس الحزب ومصطفى بيتاس مديره، ومحمد بوسعيد، المنسق الجهوي، وعدد من أعضاء المكتب السياسي ومنسقين إقليميين.
واستغل أخنوش ووزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات المناسبة للتنويه بالمجهودات التي يقوم آلاف الأطر الإدارية والمتصرفين والمهندسين في الإدارات العمومية، مؤكدا أنه يكن الاحترام والتقدير لعدد من هؤلاء الذين أبانوا عن كفاءة عالية في إنجاح عدد من البرامج والمشاريع. وقال أخنوش، في كلمة حماسية، «كفى من خطابات التيئيس والحكرة والتسفيه الذي يرفعها البعض ضد الأطر الإدارية ووضعها في سلة واحدة، وحان الوقت للاعتراف ورد الاعتبار لجميع فئات موظفي الإدارة العمومية
وقال أخنوش»باركة منضربو في الإدارة لأنها هازة الدولة». وزاد قائلا مخاطبا مؤتمري هيأة المتصرفين والأطر الإدارية التجمعية المجتمعين بقاعة نادي «كهرما» بعين الشق، «خصنا نعرفو كيفاش نقدروا نخدمو الإدارة، راه كاين خمسة وتسعين في المائة من الموظفين الذين يعملون بالجدية والمعقول وكاينين خمسة في المائة كتلعب في الصفقات وانتوما عارفين راه حوتة وحدة كتخنز شواري».
وبعد انتهاء الجلسة الافتتاحية، فتح المؤتمرون نقاشا عاما حول الأوراق التأسيسية للهيأة وإدخال بعض التعديلات على القانون الأساسي، قبل انتخاب عبد الصادق مرشد، رئيسا لهيأة جديدة ، قال عنها إنها لن تكون رقما إضافيا في لائحة الجمعيات والتنسيقيات المدافعة عن مطالب وملفات هذه الفئات من الموظفين، بل قوة للاقتراح والمساهمة وفضاء لانتاج الأفكار تعزيزا لمسار الثقة في مغرب ممكن.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles