Revue de presse des principaux journaux Marocains

Actualite

التنسيق بين أمن مكناس وفاس يطيح بعصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية

03.03.2016 - 10:18

الثلاثاء فاتح مارس كان تاريخ وضع حد لعصابة إجرامية روعت ساكنة مكناس وفاس، متخصصة في السرقة بالعنف باستعمال أسلحة بيضاء وسيارة من نوع “داسيا”، تختار أصحاب الدراجات النارية كأفضل ضحاياها وأهدافها، كان آخرها ضحيتا النزالة ومرجان بمكناس اللذان سلبتهما دراجتيهما النارية بعد الاعتداء عليهما بالسلاح الأبيض.

إيقاف العصابة الإجرامية الخطيرة جاء كثمرة تنسيق بين المصلحة الولائية للشرطة القضائية ومثيلتها بولاية أمن فاس، أسفر عن إيقاف ثلاثة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 25 و 35 سنة.

ووفق المعطيات التي استقتها “الأحداث المغربية” من مصادرها الخاصة، فالجناة الذين يتزعمهم، شاب من ذوي السوابق القضائية العديدة، ارتكبوا عدة سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض واستعملوا سيارة من نوع “رونو داسيا” تحمل لوحات ترقيم مزيفة، بكل من مدن فاس ومكناس والخميسات، قبل أن تمكن التحريات الميدانية، المدعومة بالخبرات التقنية من إيقاف نشاطهم الإجرامي صباح الثلاثاء فاتح مارس الجاري بمنطقة بن دباب بمدينة فاس.

وبعد عملية تفتيش مساكن المشتبه فيهم تمكن، عناصر الأمن من حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء بالإضافة إلى دراجتين ناريتين من متحصلات عمليات السرقة.

هذا وأضافت ذات المصادر أنه تم وضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية ورهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في أفق تقديمهم أمام أنظار العدالة، والتحريات لازالت جارية لتوقيف باقي المتورطين في النشاط الإجرامي لهذه العصابة.

محمد بنعمر

» مصدر المقال: ahdath

Autres articles

newsletter

Articles Populaires

Désolé. Pas assez de données pour afficher des publications.