Revue de presse des principaux journaux Marocains

Actualite

إصابات في صفوف جماهير الماص بعد انقلاب “حافلة” كانت تقلهم من وجدة إلى فاس

07.03.2016 - 14:13

خلف انقلاب “حافلة” نقل صغيرة من نوع 207 صباح يوم الأحد الأخير، كانت تقل جماهير الماص عدة إصابات متفاوتة الخطورة عقب انقلابها على مقربة من مدينة جرسيف وهم في طريقهمإلى مدينة وجدة لحضورالمقابلة التي جمعت فريق الماص بفريق المولودية الوجدية زوال الأحد.

Fes MAS (2)

Fes MAS

وأكد احد عناصر جماهير الماص ل”الأحداث المغربية” على أن من أسباب انقلاب “الحافلة” التي كانت تقلهم تعود إلى انفجار إحدى عجلاتها ، وهو ما خلف إصابات في صفوف العديد من مشجعي المغرب الفاسي، حيث تحدث المصدر ذاته عن بتر يد أحد المشجعين على مستوى المرفق وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى عين المكان حيث تم نقل المصابين الى المستشفى الإقليمي لمدينة جرسيف لتلقي العلاجات الضرورية.

وكانت المقابلة التي جمعت بين فريق المولودية الوجدية مع ضيفه المغرب الفاسي انتهت بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما، يوم الأحد، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم منافسات الدورة التاسعة عشرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وعقب هذا التعادل وهو السادس له في الموسم مقابل ستة تعادلات وسبع هزائم، رفع فريق مولودية وجدة رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع أما فريق المغرب الفاسي، الذي سجل التعادل التاسع في الموسم والثالث على التوالي، فرفع رصيده إلى 18 نقطة وظل في المركز ما قبل الأخير رفقة الكوكب المراكشي.

محمد المتقي

» مصدر المقال: ahdath

Autres articles

newsletter

Articles Populaires

Désolé. Pas assez de données pour afficher des publications.