Revue de presse des principaux journaux Marocains

Actualite

جمعية التواصل لذوي الاحتياجات الخاصة توزع الأطراف الصناعية والنظارات الطبية والأدوية على أطفالها

12.05.2016 - 14:08

نظمت جمعية التواصل لذوي الاحتياجات الخاصة يوم أمس الأربعاء 11 ماي الجاري حفل توزيع الأطراف الصناعية والكراسي المتحركة والنظارات الطبية والحفاظات والأدوية على الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين ينضوون تحت لواء الجمعية وذلك بمقر الجمعية بمنطقة الشلالات.

tawassol1

ففي إطار الشراكة التي تعقدها جمعية التواصل مع المباردة الوطني التي تم خلالها توزيع الأطراف الصناعية على ما يقارب 25 مستفيدا كما ساهمت شركة سافيلات بتمويل الأدوية 66 مستفيدا وهذه الأدوية تعتبر ضرورية و يحتاجها الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الذين ينتمون لأسر فقيرة ومعوزة كما تكلفت جمعية “روطاري بتوزيع النظارات الطبية على ما يقارب 120 طفلا من الجمعية يعانون من ضعف البصر وأيضا ساهمت شركة “سوس كابيند” بتوزيع الحفاظات على ما يقارب 160 مستفيدا.

tawassol2

كما حرصت الجمعية على تكريم الطبيب الشريف المسؤول بالمستوصف الصحي عين حرودة نظرا للخدمات الجليلة التي قدمها طوال مشواره المهني وتعاونه اللامشروط مع جمعية التواصل لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تطبيب أطفال الجمعية.

tawassol3

كما تم تكريم محمد حوري سائق إحدى سيارات الجمعية التي تنقل الأطفال من أجل التمدرس وهو الأمر الذي أدخل الفرحة إلى قلبه باعتبارها لحظة اعتراف بما قدمه للجمعية من خدمات كما أكد على ذلك رئيس جمعية التواصل عبد الغني املال.

tawassol4

كما حضر هذا الحفل مجموعة من الفعاليات الجمعوية بمنطقتي الشلالات وعين حرودة وقائدي الدرك الملكي بالمنطقتين وبعض ممثلي المجلس الجماعي لعين حرودة بالإضافة إلى ممثلين عن الجمعيات والشركات المساهمة في هذا النشاط.

مجيدة أبوالخيرات

» مصدر المقال: ahdath

Autres articles

newsletter

Articles Populaires

Désolé. Pas assez de données pour afficher des publications.