Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“عيون غائمة” على “الأولى”

07.10.2019 - 17:38

أعاد وجوها غابت عن الشاشة للحديث عن صراعات الإخوة

ينتظر أن تشرع القناة “الأولى” في عرض أحداث مسلسل جديد، يحمل عنوان “عيون غائمة”، يجمع مجموعة من الممثلين المغاربة، صورت أغلب مشاهده بالبيضاء.
وقالت القناة إن عرض المسلسل سيكون قريبا، بإضافته إلى شبكة برامجها الخاصة بالموسم التلفزيوني الحالي، وتراهن عليه لتحقيق نسب مشاهدة مهمة.
وتدور أحداث المسلسل، من توقيع المخرج سعيد خلاف، حول مجموعة من الشخصيات تدخل في صراعات بين الأصدقاء من جهة وبين الأشقاء من جهة أخرى، سيما أن السلسلة تعالج قضايا اجتماعية قد تبدو مألوفة لدى المشاهد، إلا أن طريقة معالجتها جديدة.
وتشارك في العمل التلفزيوني وجوه غابت عن شاشة التلفزيون لسنوات، ويتعلق الأمر بعبد الحق الزروالي، ونجاة الوافي، وعبد اللطيف شوقي، علما أن المسلسل يعرف مشاركة المغني المغربي غاني قباج.
وانطلق فريق عمل مسلسل “دموع غائمة، قبل رمضان الماضي في تصوير مشاهـده، لكنه اضطر إلى توقيف تصوير العمل، سيما بعدما تقــرر أن يكون المسلسل خارج السباق الرمضاني، إذ احتفل فريق العمل بالانتهاء من تصوير الجزء الأول على أمل العودة إلى البلاطو لإنهاء تصوير باقي المشاهد.
وبعد أسابيع عاد الفريق إلى البلاطو، لتصوير الجزء الثاني من المسلسل، قبل أن يدخل في مرحلة المونتاج وتسليمه للقناة في الوقت المحدد.
وانطلق الممثلون المشاركون في المسلسل، في الترويج للعمل على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، داعين متابعيهم إلى ترقب المفاجآت التي يحملها العمل الجديد.
يشار إلى أن “الأولى” أضافت أعمالا جديدة لشبكة برامجها، ويتعلق الأمر بمسلسلين، يحملان عنوان “فرصة ثانية” و”دموع وردة” واللذين يجمعان عددا من الممثلين، وهما من توقيع ياسين فنان وادريس الروخ.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles