Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

الإدريسي تكشف وصفة المرأة القوية

07.10.2019 - 16:53

عادت الفنانة هناء الإدريسي إلى الأضواء بعد فترة من غيابها، إذ أحيت، أخيرا، حفلا فنيا بلبنان ضمن فعاليات مهرجان بكاسين بلبنان، والذي حظي بمتابعة كبيرة من قبل معجبيها الذين وجهوا لها عدة تعليقات على حسابها الرسمي على «إنستغرام».
وأثنى متابعو هناء الإدريسي على أدائها خلال الحفل من خلال عدة تعليقات منها «رائعة هناء» و»نورت المسرح نتمنى لك الاستمرارية والنجاح»، كما أن فئة أخرى تساءلت عن سبب قلة حفلاتها الفنية وأيضا قلة ظهورها في الساحة الفنية.
وعبر عدد من متابعي صفحة الإدريسي على «أنستغرام» عن أسفهم الكبير لأنها فنانة تتمتع بصوت جميل وموهبة، لكنها لم تتمكن من تحقيق انتشار واسع على غرار كثير من الفنانات اللواتي منهن من دخلن الساحة الفنية بعدها، لكنهن حققن نجاحا باهرا.
ومن جهة أخرى، نشرت الإدريسي رسالة عبر حسابها على «أنستغرام» عبرت من خلالها عن رأيها في المرأة القوية قائلة «كوني امرأة لا يضيرها عاشق ولا يعذبها اشتياق، امرأة وضعت حدودا للتعامل معها، امرأة يحسب لها الرجل ألف حساب، تعرف متى تتكلم ومتى تصمت، متى تثور ومتى تهدأ، تعرف الفرق بين الجرأة والوقاحة، امرأة لا يكسرها سخف مجتمعنا ولا يطغو عليها رجل، لا تعرف معنى الاستسلام، باختصار كوني امرأة قوية…فالمرأة المنكسرة لا تثير شيئا سوى الشفقة».

» مصدر المقال: assabah

Autres articles