Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

البدوي: حققت إنجازا في “ساعة سعيدة”

10.10.2019 - 17:07

ردت الفنانــة المغربيــة جميلــة البدوي على منتقــدي تجربتهــا الجديــدة، فــي تنشيـــط البرامج التلفزيونية من خلال شاشة “إم بي سي5”.
وقالت جميلة، حسب مقطع فيديو تتداوله صفحات على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، إنه من الصعب خوض تجربة في مجال التنشيط التلفزيوني، خاصة أن برنامج “ساعة سعيدة” الذي تشرف على تقديم فقراته إلى جانب الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، يبث على المباشر.
وأضافــت البــدوي “باش تخــوض تجربة تقــديم أول مرة لايف بالنسبة لي راهــا إنجاز”، قبل أن تضيف أن الهــدف من تقـــديمها البرنامــج باللهجــة المغربية، هــو تلقين ضيــوفها من الفنــانين والوجــوه المعروفــة كلمات وعبــارات بلهجتها.
وفي سياق متصل، وجهت انتقادات كثيرة للجريني والبدوي، بعد تجربتهما في تقديم البرنامج الجديد، الأمر الذي دفعهما إلى الخروج عن صمتهما، والتأكيد، عبر “ستوري” صفحتهما على “انستغرام”، أنهما ما زالا يكتسبان تجربة في هذا المجال، ويحاولان تطوير مهاراتهما ليكونا في مستوى تطلعات مشاهدي البرنامج.
يشــار إلى أن “ساعــــة سعيــدة”، برنامج يومي، يستضيــف مجموعــة من الوجوه المعروفــة في الساحـــة الفنية، المغربيــة والعربية، ويصور حاليـا في مصر، وتحت إشراف فريق تقني مهم.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles