Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

تكريم شرف بمؤتمر القاضيات

17.10.2019 - 21:25

حظيت الفنانة سعيدة شرف بتكريم خلال فعاليات المؤتمر الإقليمي لقاضيات إفريقيا بفاس، والذي عبرت عن فخرها باختياره من خلال رسالة على حسابها الرسمي على «إنستغرام».
وجاء في رسالة سعيدة شرف إلى جمهورها «يشرفني اليوم تكريمي ومشاركتي بمدينة فاس بالمؤتمر الإقليمي للقاضيات الإفريقيات وأرفع القبعة لكل قاضية مغربية».
ومن جهة أخرى، أحيت الفنانة سعيدة شرف حفلا فنيا لفائدة أبناء الجالية المغربية المقيمة بألمانيا، والذي حظيت فيه بتجاوب كبير من قبل الجمهور، الذي تفاعل مع باقة من أعمالها الغنائية. وقالت سعيدة شرف في رسالة وجهتها إلى جمهورها بألمانيا على حسابها الرسمي على «إنستغرام»، «تحية كبيرة للجالية المغربية بألمانيا فرانكفورت..شكرا على حفاوة الاستقبال..شكرا لجمهوري، الذي ملأ القاعة عن آخرها..شكرا لمنظمي قفطان بلادي 2019..شكرا للدكتور ماجد..حفل رائع من خلاله نلت جائزتين..شكرا من كل قلبي…شكرا قنصلية ألمانيا بفرانكفورت».
ومن جهة أخرى، كانت ضمن أنشطة سعيدة شرف خلال الفترة الماضية مشاركتها في حفل على هامش تنظيم تظاهرة من قبل الجمعية المغربية لحماية الطفولة والعائلة تحت شعار «من أجل المساواة بين الأعمار»، والرامية إلى رد الاعتبار إلى الأشخاص المسنين، خاصة المتخلى عنهم والذين يعانون ظروفا اجتماعية ونفسية صعبة.
يشار إلى أن سعيدة شرف أطلقت، أخيرا، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «دك دك صيكاني» وهي أغنية من التراث الحساني أعادت أداءها بتوزيع موسيقي جديد.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles