Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

عكرود تحض على “قواعد العشق”

17.10.2019 - 20:28

اقترحت الفنانة سناء عكرود على متابعي صفحتها الرسمية على “إنستغرام” قراءة رواية الكاتبة أليف شفاق “قواعد العشق الأربعون”، إذ قالت في رسالة وجهتها إليهم “لمن يسألني عن رواية يستهل بها رحلته في القراءة والحلم، فإني اقترح عليه هذه الرواية الدافئة والمختلفة، وأؤكد أن عبورها فيك ومعك لن يكون عبورا عاديا، وجودك سيتغير، كونك سيصغر ويتواضع، ستتعلم كيف تعشق وتحب نفسك أولا حتى يفيض عنك ليَغْمُر الآخر… قراءة ممتعة”.
واختارت الفنانة سناء عكرود مقطعا من الرواية لتتقاسمه مع متابعي صفحتها على “إنستغرام”، والذي جاء فيه “القاعدة الثالثة عشرة لقواعد العشق الأربعين “يوجد معلمون وأساتذة مزيفون في هذا العالم أكثر عددا من النجوم في الكون المرئي، فلا تخلط بين الأشخاص الأنانيين الذين يعملون بدافع السلطة وبين المعلمين الحقيقيين، فالمعلم الروحي الصادق لا يوجه انتباهك إليه ولا يتوقع طاعة مطلقة أو إعجابا تاما منك، بل يساعدك على أن تقدر نفسك الداخلية وتحترمها، إن المعلمين الحقيقيين شفافون كالبلور، يعبر نور الله من خلالهم”.
وتفاعل عدد من متابعي صفحة سناء عكرود على “إنستغرام” منها متابعة كتبت “إنها رواية أكثر من رائعة .. فعلا عبورها ليس عاديا…قرأتها ثلاث مرات ومازلت متعطشة لذلك”.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles