Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

سفيرة المغرب بالمملكة المتحدة: الديموقراطية البرلمانية قوة محركة للعلاقات المغربية البريطانية

03.03.2016 - 12:20

أكدت سفيرة المغرب بالمملكة المتحدة، للا جمالة ان الديموقراطية البرلمانية، اضحت القوة المحركة للعلاقات المغربية البريطانية.

واضافت للا جمالة خلال حفل استقبال مساء امس بمجلس العموم ، حضره على الخصوص الوزير البريطاني المكلف بشمال افريقيا، والشرق الاوسط توبياس إلوود، وعدد من النواب، ان الديموقراطية البرلمانية اعطت دفعة قوية للتعاون الثنائي في كافة المجالات ،كما ساهمت في تعزيز العلاقات بين المؤسسات التشريعية للبلدين.

وذكرت في هذا الصدد بتبادل الزيارات بين البرلمانيين المغاربة والبريطانيين، مشيدة بالدور الذي تضطلع به المؤسسة البريطانية ويستمانستر من اجل الديموقراطية.

وابرزت المساهمة القيمة التي تقدمها المجموعة البرلمانية من اجل تطوير وتحقيق اشعاع العلاقات بين البلدين الذين يتقاسمان نفس قيم السلام، والديموقراطية والتضامن والتسامح.

كما اشادت بالدعم المتواصل لغرفتي البرلمان البريطاني في مجال تمتين روابط الشراكة بين المغرب والمملكة المتحدة الذين احتفلا بمرور 800 سنة على الصداقة والتاريخ المشترك.

حضر حفل الاستقبال عدد من كبار الشخصيات البريطانية من مختلف الآفاق، واعضاء وفد برلماني مغربي يوجد في زيارة لبريطانيا ، وممثلين عن الجالية المغربية ببريطانيا.

» مصدر المقال: ahdath

Autres articles