Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

برنامج “ذوفويس KIDS”.. لينا الحايك عن فريق كاظم الساهم تفوز بأحلى صوت

07.03.2016 - 08:43

قبل دخول إيمي الصباح المقدمة الفاتنة لبرنامج “ذوفويس” إلى خشبة المسرح،قدم المشاركون الستة رفقة أطفال SOS أحلى هدية للجمهور العربي المتتبع،من خلال أغنية رائعة،التأم فيها الإحساس والمحبة بالفرح،وجهت رسالة إلى من يهمهم الأمر،لاستتباب الأمن بالعالم والوطن العربي على الخصوص.

بلباسهم الملائكي الزاهي الألوان،قدموا أبهى العروض،معلنين بداية المسابقة النهائية من برنامج “ذوفويس KIDS”.فيما ظلت عائلاتهم رفقة مؤمن فوق الشرفة على خشبة المسرح، وبحضور نجوم “ذوفويس” الكبار مبتهجين وفرحين بإطلالات فلذات أكبادهم،في انتظار فوز أحدهم أو إحداهن بلقب “أحلى صوت” والظفر بمنحة 250دراسية ألف ريال سعودي ،مع إصدار أغنية من إنتاج شركة بلاتينيوم راكس.

قبل ذلك ،عبر تامر حسني عن سعادته بتواجده ب “ذو فويس”،مؤكدا أن هذه المسابقة هي مناسبة لإدخال السرور والمرح في نفوس الصغار الذين برهنوا على مؤهلات رائعة،فاجأت الجميع. أما نانسي عجرم فقد بدت جد متأثرة وهي تشكر كل الساهرين على هذا البرنامج، على العمل الجبار الذي يقومون به في سبيل إسعاد أطفال العالم العربي،موجهة الكلام إلى كل العائلات للإهتمام بهذه الفئة،مستقبل العالم العربي الذي يمر بظروف جد صعبة.

كاظم الساهر بدوره ركز مداخلته على دموع الأطفال التي عرفها البرنامج والتي أثرت في الناس،مشيرا إلى أن الأيام والأسابيع التي قضاها مع المشاركين كانت كلها فرح ومرح،وكانت نتيجتها استمتاع بالموسيقى.

شرعت قلوب المتتبعين ومعهم العائلات تخفق مع بداية المسابقة التي افتتحتها ميرنا حنا عن فريق كاظم الساهر،والتي أدت أغنية ” ياعمة” للفنانة لطيفة توفيق.فما تألقت لين الحايك وهي تغني “ابعاد كنتم” لمطرب العرب محمد عبدو.

قبل الإعلان عن نتيجة التصويت الخاصة بالمرحلة الأولى والتي ألت للينا الحايك،بعد حصولها على أعلى نسبة ،أدى كاظم الساهر رفقة فريقه أغنية “تذكر”،موجهين رسائل مشفرة إلى من جفت ضمائرهم.

زين عبيد عن فريق نانسي ،أدى أغنية ” كنت بنت ثلاث سنين” لجورج وصوف،حصل بموجبها على أعلى نسبة التصويت على حساب غدي بشارة الذي غنى SELF FREEل SIA.قبل الإنتقال إلى فريق تامر حسني،تألقت نانسي عجرم وهي تؤدي رفقة صغارها أغنية ” معقول الغرام”.

جويرية كعادتها حركت خشبة المسرح بأداء أغنية “الورد البلدي” لأصالة.نفس الشيء فعله أمير عموري وهو يؤدي “لأزرع لك بستان ورود” للفنان فؤاد غازي.

وعلى رقصات أغنية “يا أنا مافيش” لتامر حسني، تألقت جويرية وأمير رفقة مدربهم.

قبل أن يحسم الصراع لصالح أمير عموري الذي حصل على أعلى نسبة التصويت.

خلال المرحلة الثانية من النهائي ،كان على لين الحايك،زين عبيد و أمير عموري أن يكسبوا تعاطف المتتبعين للحصول على أعلى نسبة من التصويت،حيث أدى زين أغنية ” اشتقنا عزوبية” للفنان نهاد طربية .فيما غنى أمير “أكدب عليك” لوردة.أما لين فكانت متألقة بأدائها لأغنية “كل لي لاموني” لذكرى.

وبهذا تنتهي حكاية “ذوفويس KIDS” كما ابتدأت بالدموع والفرح الذي ابتسم للين الحايك عن فريق كاظم الساهر.

» مصدر المقال: ahdath

Autres articles

newsletter

Articles Populaires

Désolé. Pas assez de données pour afficher des publications.