Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

إمام في المغرب

10.06.2018 - 09:01

ينتظر أن تشرع القاعات السينمائية المغربية، خلال عيد الفطر، في عرض آخر الأعمال الفنية لمحمد إمام، نجل الفنان المصري عادل إمام، ويتعلق الأمر بفيلم «ليلة هنا وسرور».
وتحدثت مصادر مطلعة عن إمكانية حضور الممثل المصري، بالإضافة إلى بعض الأسماء المشاركة في الفيلم السينمائي، للمغرب للترويج له، علما أن “ليلة هنا وسرور”، من الأعمال التي يتوقع أن تعرف نجاحا كبيرا.

وفي سياق متصل، طرح النجم محمد إمام، الإعلان الدعائي الرسمي لفيلمه «ليلة هنا وسرور»، وذلك استعدادا لطرحه بموسم عيد الفطر، وتشاركه بطولة الفيلم النجمة ياسمين صبري إلى جانب نخبة من نجوم السينما، وعلى رأسهم النجم فاروق الفيشاوي، وأحمد فهمي، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد.
وتضمن الإعلان الرسمي عددا كبيرا من مشاهد الأكشن والمطاردات والمواقف الكوميدية وصراعات محمد إمام مع فاروق الفيشاوي حول تمثال أثري، إلى جانب ظهور أحمد صلاح السعدني وبيومي فؤاد.
واستطاع الإعلان الترويجي لفيلم «ليلة هنا وسرور»، أن يحقق مليون مشاهدة على موقع «يوتوب»، بعد ساعات قليلة من طرحه.
وتدور أحداث الفيلم حول «سرور» الذي يجسد دوره محمد إمام، وهو رجل أعمال يحب فتاة تدعى «هنا» تلعب دورها ياسمين صبري، إلا أنه يتورط مع إحدى العصابات، ويضطر للهروب من أفرادها.
ويعتبر فيلم «ليلة هنا وسرور» التعاون الثاني بين محمد إمام والنجمة ياسمين صبري، وذلك بعد النجاح الكبير لفيلمها «جحيم في الهند»، وهو فيلم من تأليف مصطفي صقر ومحمد عز الدين، والإخراج من توقيع حسين المنباوي.

يشار إلى أن «ليلة هنا وسرور» من الأعمال التي من المتوقع أن يكون لها مكان مميز في سباق الأعمال السينمائية الذي ستعرض خلال عيد الفطر، خاصة أنه باكورة إنتاج شركة «سينرجى فيلمز»، علما أن الشركة المنتجة استعانت بأحد مدربي الأكشن العالميين من بلغاريا، لتصوير عدد من مشاهد الحركة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles