Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

تحيحيت تقصف أعمال رمضان

12.06.2018 - 15:01

قالت إن الوجوه نفسها تطل كل سنة على الشاشة

أكدت الفنانة فاطمة تحيحيت أنها لا تتابع أيا من الإنتاجات التلفزيونية الرمضانية خلال رمضان، مؤكدة أن سبب ذلك هو أن الوجوه ، التي تطل على مشاهدي القنوات العمومية تتكرر كل سنة.
وأضافت فاطمة تحيحيت أن أغلب الأعمال تتميز برداءتها، حسب ما تسمعه من أصداء وتطلع عليه من تعاليق تعكس استياء الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

«رفضت المشاركة في عدة أعمال خلال الموسم الرمضاني الجاري، فبعد اطلاعي على سيناريوهاتها، اكتشفت أنه لا يمكنني أن أغامر بمساري الفني وباسمي فقط من أجل المال»، تقول تحيحيت، مضيفة، «إن الأهم هو تقديم منتوج تلفزيوني يرقى إلى مستوى التطلعات».

واسترسلت تحيحيت قائلة «إذا تعرضت لانتقاد الجمهور بسبب أدوار أقدمها فأكيد سأشعر بخجل شديد، لهذا أنتقي أدواري بعناية كبيرة حتى لا أواجه مواقف محرجة».
وأوضحت تحيحيت أنها حريصة في كل عمل تلفزيوني تشارك فيه على اختيار الأنسب إليها من الأدوار، كما تحرص أن يكون العمل مكتوبا بمهنية كبيرة، مشيرة إلى أنها لم تقتنع بمستوى سيناريوهات عرضت عليها للمشاركة في أعمال رمضانية.

واعتبرت تحيحيت أنه ليس المهم أن يكون الدور كبيرا، وإنما أن يتم تجسيده بطريقة جيدة يتمكن من خلالها المشاهد أن يتفاعل معه بشكل إيجابي.
ومن جهة أخرى، فإن آخر عمل شاركت فيه الفنانة فاطمة تحيحيت على قناة «تمازيغت» هو مسلسل «تامنت إزراكن» أو «العسل المر»، الذي أكدت أنه من الإنتاجات، التي تستحق المتابعة، خاصة أنها تتقمص فيه دورا مختلفا ومؤثرا لامرأة مكافحة ضحت بمالها ووقتها من أجل إسعاد زوجها، الذي بعد مساعدتها له ليصبح محاميا تنكر لجميلها وتزوج من امرأة أخرى.

وفي ما يخص جديد أنشطة الفنانة فاطمة تحيحيت في مجال الأغنية قالت إنها انتهت، أخيرا، من وضع اللمسات الأخيرة على أحدث ألبوماتها الغنائية، التي ستطرحها مباشرة بعد عيد الفطر.
وأكدت تحيحيت أن ألبومها الغنائي يحمل العديد من المفاجآت إلى جمهورها، إذ يتناول مواضيع جديدة لم يسبق أن اشتغلت عليها من قبل.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles