Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

راقصة مغربية أمام القضاء المصري

12.06.2018 - 18:01

أثارت راقصة مغربية مقيمة في مصر، تدعى ميار جازولي، جدلا كبيرا، بعدما تقدم محام بشكاية ضدها، يطالب فيها القضاء المصري بمتابعتها وفق القوانين. وجاءت خطوة المحامي، بعدما ثبت له أن الراقصة المغربية، اهانت الصحافة المصرية في فيديو نشرته على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ طالب باتخاذ الإجراءات اللازمة ضدها، على غرار اللبنانية منى مذبوح، التي أحيلت على النيابة للمحاكمة العاجلة، بتهمة إهانة المصريين.

وقال المحامي سيد أبو عبلة، في شكايته، حسب ما أكدته تقارير إعلامية مصرية، إن ميار جازولي نشرت على صفحتها على شبكات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وجهت فيه إهانات بالغة للصحافة المصرية والصحافيين بشكل سافر وبألفاظ نابية، قبل أن توجه إليهم تهما ثقيلة وبأنهم يتلقون الرشوة، وهو الأمر الذي اعتبره المحامي «جريمة في حق المصريين، بل في حق النخبة المصرية المنوط بها نقل نبض الشعب والتعبير عنه والتأثير في الرأي العام المصري وصناعته».

وحسب ما أكدته التقارير الإعلامية، فإن المحامي أرفق الشكاية بالفيديو الذي تظهر فيه الراقصة المغربية، وهي تسب المصريين، وتوجه إليهم اتهاماتها، إضافة إلى عدد من الصور تظهر فيها ميار شبه عارية.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles