Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

البدوي تفرج عن “بنت حديدية”

23.06.2018 - 22:50

أفرجت الفنانة جميلة البدوي، عن آخر أعمالها، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، إذ طرحت، الاثنين الماضي، ألبوما غنائيا يحمل عنوان «بنت حديدية» يتضمن 10 أغان باللهجة الخليجية وأغنية مغربية.
واختارت البدوي إصدار أغنية من الألبوم تحمل اسمه، على طريقة الفيديو الكليب، تعاونت من خلالها مع «ديدجي فان» وكاتب الكلمات سمير المجاري، والملحن مهدي موزيين، أما الكليب فكان من توقيع عبد الرفيع العبدوي. وتعاملت الفنانة المغربية في هذا الألبوم، مع عدد من كتاب الكلمات، والملحنين علما أنه من إنتاج شركة بلاتينيوم ريكودز التي تعاقدت معها خلال السنوات الأخيرة. وطلبت البدوي على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، من جمهورها ومتابعيها بأن يدلوا برأيهم في الأغاني التي يتضمنها الألبوم.

وفي سياق متصل، حرصت البدوي، على مشاركة متابعيها على تطبيق «سناب شات»، بعض تفاصيل الأغنية المصورة على شكل فيديو كليب، في الوقت الذي كانت تحضر لها. وقالت البدوي، إنها تستعد للعودة إلى جمهورها بعمل وصفته بـ»الضخم»، مؤكدة أنه من المقرر أن تطرحه مباشرة بعد رمضان.

ومن بين التفاصيل التي تحدثت عنها البدوي، التي اختارت الاستقرار في الإمارات عوض المغرب، أنها اختارت خبيرة للتجميل من دبي للسهر على «اللوك» الذي ستظهر به، مؤكدة أن الفيديو الكليب سيصور بالمغرب، تحت إشراف عبد الرفيع العبديوي، الذي وقع مجموعة من الأعمال، عرفت نجاحا كبيرا.

يشار إلى أن البدوي قدمت مجموعة من الأعمال، عرف بعضها انتشارا كبيرا، علما أنها شاركت المغني المغربي، عبد الفتاح الجريني، أداء أغنية هندية في نسختها العربية، بالإضافة إلى أخرى، وهو الأمر الذي جعل الأضواء تسلط عليهما أكثر، وذهب البعض إلى حد الاعتقاد أن هناك علاقة تجمع البدوي بالجريني، وأنها ستنتهي بالزواج.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles