Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

دويتو يجمع الدوزي ويارا

23.06.2018 - 22:14

ينشغل الفنان عبد الحفيظ الدوزي بوضع اللمسات الأخيرة على أول عمل مشترك يجمعه بالفنانة اللبنانية يارا، حيث يتوقع أن يطرح الدويتو خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت الفنانة يارا خلال رمضان الماضي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أنها تحضر مفاجأة إلى جمهورها وأن الأمر يتعلق بدويتو مع فنان مغربي حرصت على عدم الكشف عن اسمه.

ومن جهة أخرى، انتقل الفنان عبد الحفيظ الدوزي إلى مصر من أجل عقد ندوة صحفية على هامش إطلاق أحدث أعماله الغنائية، وذلك في إطار عقد يجمعه بقناة «مزيكا».
ويأتي تنظيم الندوة في إطار عقد الفنان الدوزي مع المنتج المصري محسن الجابر من أجل تقديم مجموعة من الأغاني سيكون الجمهور في شتى أقطار الوطن العربي على موعد مع متابعتها خلال الصيف الجاري.

وفي إطار جديد الأعمال الفنية للدوزي خلال الفترة الحالية، فإنه يستعد كذلك لتصوير فيديو كليب أول أغنية بتعاون مع قناة «مزيكا»، وذلك بين تركيا والمالديف، وهي عمل يعتبر ثمرة تعاون فني بينه وبين الملحن جلال الحمداوي.

جدير ذكره أن الدوزي قدم العديد من الأعمال الغنائية الناجحة التي جعلته من الفنانين الشباب المعروفين في الساحة الغنائية وتلقى أعماله تجاوبا كبيرا من شريحة واسعة من الجمهور تثني على اختياره مواضيع مناسبة وألحانا متميزة والتي يؤديها بإحساس فني خاص به.

ومن أشهر أغاني الفنان الدوزي «لك قلبي» و»مريمة» و»إنساني» و»غيابك طال» و»مازال شاكا فيا»، إلى جانب أغان أخـرى يطلبها الجمهور في كل السهرات التي يحييها سواء داخل المغرب أو خارجه.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles