Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

״فيزا״ يعيد حجي إلى الواجهة

27.06.2018 - 15:02

المغربية ملكة جمال الشرق الأوسط السابقة تحضر لبرنامج اجتماعي جديد

تحضر الإعلامية المغربية أحلام حجي، ملكة جمال الشرق الأوسط السابقة، لبرنامج تلفزيوني جديد يحمل عنوان «فيزا»، ينتظر أن يعرض على إحدى القنوات الإماراتية واللبنانية.

وكشفت حجي بعض تفاصيل برنامجها الجديد، مؤكدة أنه سيحمل العديد من المفاجآت، على أمل أن يكون في مستوى تطلعات جمهورها، سيما أنها تحرص دائما على تقديم برنامج في المستوى.

وأوضحت حجي في حديثها مع «الصباح»، أنه بعد النجاح الذي حققه برنامجها السابق، والذي كان يحمل عنوان «فاشن دريم»، المتخصص في عالم الأزياء والتجميل وأحدث المبتكرات وكل ما يتعلق بجمال المرأة، والذي بثت منه 25 حلقة، صورت بعضها بلبنان وأخرى بتركيا وباريس ولندن وباريس وغيرها، فكرت في تقديم برنامج جديد، لكن هذه المرة بطابع اجتماعي دبلوماسي سياحي.

وأضافت حجي أن أول حلقات برنامج «فيزا» صورتها بالولايات المتحدة الأمريكية «وحاليا منشغلة بتصوير حلقات أخرى بباريس، قبل أن تنتقل إلى دول أخرى عربية»، مشيرة إلى أنها اختارت أن يكون ضيوفها من رجال الأعمال العرب وبعض الديبلوماسيين، الذين تركوا بصمتهم داخل المجتمعات الغربية، وكانوا من الأشخاص الرائدين في صناعة تاريخ واقتصاد بعض الدول الأجنبية «البرنامج الجديد سيسلط الضوء على الطاقات العربية الواعدة التي غيرت مسار الكثير من الدول الغربية».

وحسب ما أكدته الإعلامية وملكة جمال الشرق الأوسط السابقة، فإنه بعد عرض الموسم الأول من برنامج «فيزا»، والذي ستستضيف فيه مجموعة من الأسماء الديبلوماسية، ستستعد للموسم الثاني «سنستمر في الفكرة ذاتها، سيما أن هناك أسماء كثيرة تستحق أن نعرف بمجهوداتها وبإنجازاتها في مجالات مختلفة»، حسب قولها. واسترسلت « مهمة السفر والانتقال بين دولة وأخرى ليست سهلة، إلا أن فريق عمل البرنامج المتخصص، أراد أن يكون «فيزا»، مختلفا ومميزا في الوقت ذاته»، مؤكدة أنه بعد أسابيع قليلة، سيكون البرنامج الجديد جاهزا لعرضه.

يشار إلى أن المغربية أحلام حجي تمكنت من الحصول على لقب «ميس كلوبل 2016»، خلال احتفال ضخم أقيم في السليمانية بكردستان العراق. وترشحت أحلام مقدمة برنامج الموضة «فاشن دريم» للمشاركة في المسابقة التي تهتم بالجمال ووصلت الى مرحلة التصفيات النهائية، لتتمكن في الأخير من نيل إعجاب لجنة الحكم التي قدمت لها جائزة اللقب الأول في المسابقة.

كما قامت المغربية أحلام خلال وجودها في كردستان العراق بتصوير حلقة خاصة من برنامجها «فاشن دريم» وبالتحديد في اربيل، وذلك بمشاركة بعض المختصين في مجال الموضة وتسريحات الشعر والماكياج المتحدرين من لبنان وآخرين أكراد.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles