Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

الستاتي يتبرع بأجره في موازين

02.07.2018 - 21:02

فاجأ نجم الأغنية الشعبية عبد العزيز الستاتي جمهوره، في الوقت الذي أعلن فيه، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تبرعه بأجر حفله في إطار فعاليات مهرجان موازين، والذي من المنتظر أن يحييه اليوم (السبت)، لفائدة إحدى الجمعيات الخيرية.

وقال الستاتي في التدوينة التي تفاعل معها العديد من متابعيه، إن قراره لا رجعة فيه، علما أن خطوة الستاتي تأتي بعد قرار المغنية أحلام بالتبرع باجرها في المهرجان ذاته لإحدى الجمعيات النسائية.

وجاء في التدوينة «في بادئ الأمر أريد أن أوجه التحية للشعب المغربي من طنجة حتى الكويرة تحت القيادة السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده. وبصفتي مغربي وجزء لا يتجزأ من أفراد الشعب، وولد الشعب صنع نجوميتي الشعب، وليس خوفا من شيء، فالخوف من الله لا غير، وبعد تفكير عميق، قررت بما لا نقاش فيه أن ألبي رغبة كل من ينتظر الستاتي يوم 30 يونيو بمنصة سلا بمهرجان موازين، وسأوفي بتعاقدي مع إدارة المهرجان، وأنا جاهز لتلبية دعوة المهرجان في كل مرة ينادون علي فيها مادام المهرجان ينظم على أرض وطني، فأنا من لي الأولوية في الحضور بصفتي فنان مغربي».

وأضاف الستاتي الذي اعتاد تحطيم الأرقام القياسية من حيث عدد الجماهير التي تحضر حفلاته «الأهم من ذلك، فقد قررت التبرع بأجري كاملا لفائدة جمعية لمحاربة سرطان الأطفال، وحين تسلمي لأجري أعدكم بفيديو مباشر مع رئيس الجمعية وهو يتسلم المبلغ، كما أدعو الجمهور لحضور سهرة الختام ومشاركتي أجر هذا العمل النبيل لأنكم أنتم أساس شعبيتي وأساس حضوري في كل محفل».

» مصدر المقال: assabah

Autres articles