Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“دوزيم” تفرج عن “ذي أرتيست”

12.07.2018 - 15:02

لجنة التحكيم تضم الوالي واقريو وكمال وبطمة ضيفة البرايم الأول

تعـــرض القناة الثانية “دوزيم”، الثلاثاء المقبـــل، أول برايـــم من برنامج “ذي أرتيست”، الخاص بالبحث عن المواهب في الغناء والرقص والرسم على الرمال والألعاب السحرية.

وحسب المعلومات التي توصلت بها جريدة “الصباح”، فإن أعضاء لجنة تحكيم البرنامج في موسمه الأول، تتكون من الممثل رشيد الوالي وسامية اقريو، إضافة إلى عصام كمال، وستتكلف بتنشيط فقراته غزلان غباري، فيما نبيل بناني، عادت إليه مهمة تنشيط كواليس البرنامج.

وكشف مصادر مطلعة أن البرايم الأول والذي سيعرض اليوم على شاشة القناة الثانية “دوزيم”، سيعرف العديد من المفاجآت، إذ سيكتشف الجمهور ست مواهب ستقف أمام لجنة التحكيم، لاختيار موهبة واحدة تنتقل إلى المرحلة الموالية من البرنامج.

وأوضحت المصادر ذاتها أنه بالإضافة إلى جو المنافسة والمسابقة، سيكون مشاهدو البرنامج على موعد مع فقرات غنائية، ستكون خلال البرايم الأول من توقيع المغنية المغربية دنيا بطمة، علما أن أسماء فنية أخرى ستطل على المشاهدين من خلال البرنامج ذاته، والذي تعول عليه القناة الثانية، لرفع نسب مشاهدتها.

وفي سياق متصل، حطت قافلة برنامج “ذي أرتيست” لاكتشاف المواهب، وذلك في إطار البحث عن المواهب التي ستشارك في البرنامج في نسخته الأولى.
ويفسح البرنامج الجديد، والذي سيقدم بشراكة مع وزارة الشباب والرياضة، المجال أمام المواهب الشابة وفي مجالات متعددة، منها الغناء والتمثيل والرقص والفكاهة والألعاب السحرية، المرور أمام لجنة للتحكيم، وتقديم ما في جعبتهم، للظفر باللقب.

وفي كل برايم من البرنامج الذي يعد من البرامج الترفيهية الخاصة باكتشاف المواهب، سيتم إقصاء متسابقين واختيار آخرين للمرور إلى المراحل النهائية من البرنامج، علما أن البرايم النهائي، يتوقع أن يبث مباشرة على القناة الثانية “دوزيم”.

وحظي “كاستينغ” البرنامج الجديد، بإقبال كبير، إذ توافد حيث تحط قافلة البرنامج رحالها لاختيار المواهب، عشرات الأشخاص، الذين يأملون في أن يقع عليهم اختيار لجنة التحكيم لخوض تجربة المشاركة في برنامج سيعرض على “دوزيم”، ويتوقع أن يحظى بنسب مشاهدة مهمة.

يشار إلى أن القناة الثانية “دوزيم”، شرعت، منذ أسابيع في الإعلان عن موعد وصول قافلة البرنامج إلى عدد من المدن، داعية الذين يتوفرون على مواهب إلى المشاركـــة بكثافة، علما أن قافلة “ذي ارتيست”، انطلقت من العيون، ومرت من أكادير، وزارت مراكش والبيضاء، والرباط، وفاس ووجدة، وطنجة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles