Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

الدوزي يطلق “أمر”

13.07.2018 - 15:02

اختار الفنان المغربي، عبد الحفيظ الدوزي، الإفراج عن آخر أعماله الفنية، من مصر، ويتعلق الأمر بأغنية تحمل عنوان «أمر»، صورها على شكل فيديو كليب بتقنيات عالية تستعمل لأول مرة في العالم العربي، علما ان جلال الحمداوي كتب كلماتها ولحنها ووزعها أيضا.

وجاء قرار الدوزي، في إطار تكلف شركة «مازيكا» التي تعاقد معها، أخيرا، على الاشراف على اعماله الفنية، والعمل برفقته على إصدار عمله الجديد، رغم أن التحضير للاغنية انطلق قبل التعاقد مع شركة محسن حابر.

وفي سياق متصل، قالت شركة «مزيكا» لصاحبها المنتج محسن جابر، قبل أسابيع، إنها تعاقدت مع الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، على جميع الأعمال الغنائية والفنية الجديدة.

وحسب المعلومات المتوفرة في بيان صحافي، فإن التعاون بين الدوزي وشركة «مزيكا»، جاء بعد مفاوضات، دامت أكثر من شهرين لتقريب وجهات النظر، إذ عبر الدوزي عن سعادته بتعاونه مع شركة «مزيكا»، مشيرا إلى أنها خطوة جديدة في مسيرته الفنية وفرصة كبيرة لمعانقة الجمهور العربي الكبير، سيما أن المنتج بصم على نجاح أكبر الفنانين العرب، قبل أن يضيف أن هذا التعاون خير دليل على المكانة التي تحتلها الأغنية المغربية في الساحة العربية والعالمية.

ونشر الدوزي، قبل أيام، الفيديو الترويجي لكليبه «أمر» على صفحته على «انستغرام» ، وعلق عليه بالقول» أمر.. كليب يأخدكم معه في رحلة مثيرة.. تقنيات احترافية عالمية استعملت لأول مرة في العالم العربي، انتظرونا واستعدوا للأفضل».

يشار إلى أن عبد الحفيظ الدوزي، كان من الفنانين الذين اعتلوا منصة النهضة، في إطار فعاليات الدورة السابقة من مهرجان موازين ايقاعات العالم، واعتبر حفله من السهرات التي حظيت بمتابعة عدد كبير من الجمهور، سيما انه قدم خلال الحفل العديد من المفاجآت.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles