Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

شرف تعتذر بعدما أثارت الجدل 

13.07.2018 - 18:02

اعتذرت الفنانة سعيدة شرف، عن تسرعها وتوجيهها اتهامات مباشرة لمصمم الملصق الرسمي لموسم طانطان، إبراهيم بيروك، وذلك بعدما اعتقدت انه استعمل صورة فنانة تنتمي للبوليساريو.

وقالت سعيدة شرف في فيديو نشرته على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “الأنستغرام”، إن تصرفها، نابع عن غيرتها الوطنية، نافية أن يكون هدفها الوصول إلى أشياء أخرى.

وعاشت اللجنة المنظمة لموسم طانطان، الجمعة الماضي، حالة استنفار قصوى، بعدما أخبرتها سعيدة شرف، أثناء وجودها في مطار المدينة، أن الملصق الخاص بالمهرجان يضم صورة لفنانة مشهورة في مخيمات تندوف.

ما قالته شرف أحدث بلبلة كبيرة في صفوف اللجنة المنظمة، والتي اضطرت إلى إزالة جميع الملصقات  من جميع الساحات والشوارع وسحب البطائق من الحضور بسرعة فائقة خوفا من الوقوع في الخطأ وتمرير رسائل مغلوطة.

غير أن مصمم الملصق، إبراهيم الخليل بيروك، أحضر الصورة الأصلية مكذبا ما جاء على لسان سعيدة شرف، وموضحا أن الفنانة التي على غلاف الملصق “ليست إلا فتاة من عامة الشعب تم تصويرها وهي ترقص رقصة صحراوية شعبية”.

وبعدما أعيدت اللافتات إلى أماكنها، وسلمت البطائق إلى أصحابها، عادت الأمور إلى نصابها، غير أن سعيدة شرف لم تكلف نفسها عناء تقديم اعتذار عن الفوضى التي حدثت بسببها، إلا بعد أيام.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles