Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

غيث بقصة شعر جديدة

17.07.2018 - 09:01

تقاسمت الفنانة كريمة غيث مع جمهورها صورة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، أطلت فيها ب”لوك” جديد، حيث اختارت أن تقص شعرها.

وتفاعل جمهور الفنانة كريمة غيث مع صورتها بتسريحة جديدة، إذ اعتادت بين الفينة والأخرى أن تتقاسم مع جمهورها جديد حياتها الفنية وأيضا حياتها الخاصة.

وأرفقت الفنانة كريمة غيث صورتها مع تعليق تساءلت فيه قائلة “ماذا يعني أن تقص المرأة شعرها؟”، لتتوصل بعدد من التعليقات من جمهورها الذين أكد أغلبهم أن الهدف منه هو إضفاء لمسات جمالية على المظهر الخارجي للمرأة والابتعاد عن كل ما هو روتيني في الحياة.

ومن جهة أخرى، تفاعل جمهور كريمة غيث مع صورتها وأثنى على توفقها الدائم في اختيار إطلالاتها، إضافة إلى أنها تختار دائما تلوين شعرها بعناية فائقة جدا.

يشار إلى أن الفنانة كريمة غيث، من مواليد مراكش وبدأت في مجال عروض الأزياء لتنتقل بعد ذلك إلى مجالي التمثيل والغناء، كما تعرف عليها الجمهور المغربي والعربي كذلك أثناء مشاركتها في النسخة الثامنة من برنامج “ستار أكاديمي” سنة 2011 بلبنان.

واستطاعت كريمة غيث أن تصل إلى مراحل متقدمة من البرنامج إلا أنها لم تتمكن من الحصول على اللقب، لكن مشاركتها فتحت الباب أمامها لدخول التمثيل وتجسد دورا مهما من أدوار البطولة في “زينة الحياة”، أول مسلسل مغربي مطول مكون من 120 حلقة رفقة ثلة من النجوم، إلى جانب مشاركتها في مسلسل “سر المرجان”.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles