Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“بالزربة” جديد الإدريسي

17.07.2018 - 09:01

انتهت الفنانة هناء الإدريسي من تسجيل أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «بالزربة»، والذي تؤديه باللهجة المغربية، ويعد ثمرة تعاون فني جمع بينها وبين عدد من المبدعين، من بينهم كاتب الكلمات محمد الإدريسي والملحن محمد الرفاعي والموزع الموسيقي رشيد محمد علي، بينما تولى الماستورينغ طوني حداد.

ونشرت هناء الإدريسي صورة للملصق الدعائي للأغنية، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي معلقة عليها بقولها «جديدي بالزربة قريبا»، سيما أنها كانت وعدت جمهورها من قبل بتقديم أغنية باللهجة المغربية.

وبمجرد الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على أغنية «بالزربة»، ستطلقها الفنانة هناء الإدريسي على موقع الفيديوهات «يوتوب» وكذلك سيتم بثها على عدة محطات إذاعية خلال الصيف الجاري.
وغابت هناء الإدريسي، خريجة برنامج «ستار أكاديمي» لفترة عن الساحة الفنية ثم عادت بعمل جديد باللهجة العراقية بعنوان «حرامي»، والذي حقق نسبة مهمة من المشاهدة قدرت بأزيد من مليون مشاهدة على قناة «يوتوب».

وصورت الفنانة هناء الإدريسي مشاهد فيديو كليب أغنية «حرامي» ببيروت، واستغرق إنجاز العمل ثلاثة أيام، وذلك تحت إدارة المخرجة نور طرباي، والأغنية من كلمات رامي العبودي وألحان سيف عامر وإنتاجها الخاص.

وكان سبب غياب الفنانة هناء الإدريسي عن الساحة الفنية عقد احتكار جمعها بشركة إنتاج عربية والذي وقعته مباشرة بعد تخرجها من «ستار أكاديمي»، الذي كان سببا في تحقيقها شهرة واسعة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles