Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“الديفا” تؤجل ألبومها

17.07.2018 - 09:01

في الوقت الذي كان يترقب فيه جمهور الفنانة سميرة سعيد، أن تطل عليه بألبوم غنائي جديد، وهو الأمر الذي أكدته في أكثر من مناسبة، اختارت تأجيل خطوتها، وطرح أغنيتين جديدتين قبل نهاية السنة الجارية.

وكشفت سعيد، حسب ما جاء في تقارير إعلامية، أنها ستستمر في التحضير لألبومها الغنائي، على أن تفرج عنه خلال السنة المقبلة، مؤكدة أن قرار تأجيل طرح ألبومها، يعود إلى عدم استقرارها على جميع الأغاني التي سيتضمنها.

وبالنسبة إلى تفاصيل الأغنيتين اللتان تستعد إلى طرحهما بتعاون مع شركة «روتانا»، فيتعلق الأمر بأغنية باللهجة المصرية، وأخرى خليجية، علما أن «روتانا»، تأمل في الحصول على حق إنتاج وتوزيع ألبومها المقبل.

وفي سياق تصل، قالت سميرة سعيد في تصريحات صحافية إن ألبومها الجديد، من المنتظر أن يتضمن مجموعة من الأغاني المغربية والخليجية، علما أنها تعاونت فيه مع عضو فرقة فناير محسن تيزاف، والموزع جلال الحمداوي، والفنان رضوان الأسمر، بالإضافة إلى الفنان الكويتي محمد العماري والعراقي وليد الشامي.

وقررت سعيد أن يجمع ألبومها الجديد بين اللهجة الخليجية والمغربية أيضا، وهي الخطوة التي تراهن عليها لتحقيق المزيد من النجاح والتميز خلال السنة الجديدة.

من جهة أخرى، شاركت «الديفا» سميرة سعيد إلى جانب عدد من نجوم الأغنية العربية في حفل افتتاح روتانا كافيه، الذي أقيم بالقاهرة، وحضر الاحتفال إلى جانب سميرة سعيد، كل من النجمين اللبنانيين إليسا وعاصي الحلاني، والمطربة المصرية أنغام، وحميد الشاعري، وزيزي مصطفى، ورامي صبري، وجنات، إلى جانب سالم الهندي رئيس مجلس إدارة روتانا.

يشار إلى أن الفنانة سمير سعيد، نشرت، أخيرا تدوينة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام»، أرفقتها بصورة لها. وجاء في التدوينة «قريبا يأتي»، وهو الأمر الذي جعل العديد من متتبعيها يعبرون عن إعجابهم بإطلالتها، علما أن آخر ألبوم طرحته كان خلال 2015، ويتعلق الأمر بـ»عايزة أعيش».

» مصدر المقال: assabah

Autres articles