Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“ارفع إيدك” جديد جيهان

17.07.2018 - 18:02

تستعد الفنانة المغربية جيهان شعيب لطرح كليب أغنيتها الجديدة «ارفع إيدك»، التي انتهت من تصويرها أخيرا في البحرين تحت إشراف المخرج البحريني «حسن الماجد».

الفيديو كليب جاء بفكرة كوميدية خفيفة، ستظهر من خلاله «جيهان» بثلاثة أشكال كوميدية، سواء من حيث اللباس أو تسريحات الشعر أو المكياج، كما تعتبر فكرة جديدة ومختلفة عن باقي أغانيها المصورة سابقا. «ارفع إيدك» من كلمات الشاعر الغنائي «أشرف محمد أديب»، وألحان «رضوان الديري» وتوزيع رشيد محمد علي، وتم تسجيلها في المغرب باستوديوهات «موري برود» وبإشراف من الملحن البحريني بدر الذوادي.

وتتحدر الفنانة جيهان شعيب من الرباط وتقيم في البحرين، وهي من اكتشاف الملحن البحريني بدر الذوادي، إذ كانت انطلاقتها في سنة 2014 من خلال أغنية (بتحبني) التي صاغ كلماتها الشاعر السعودي «إبراهيم بن سواد» ولحنها الملحن السعودي «خالد» وكانت قد صورتها بطريقة الفيديو كليب بدولة الإمارات العربية المتحدة مع المخرج اللبناني «بسام الترك»، وحققت نجاحا كبيرا خاصة في دول الخليج، لتقدم بعدها مجموعة من الأغاني منها: (دغيا دغيا)، (بلا مغرم)، (وصفة في الحب)، (مالك شبيه) و(دلالي).

كما قدمت جيهان شعيب أغنية وطنية بعنوان «هذي هي بلادي»، كما غنت لمملكة البحرين أغنية «ديرة الغاليين» بمشاركة ألمع نجوم الأغنية الخليجية بينهم عصام كمال ومحمد البكري، وحنان رضا و»ليالي.»

وشاركت الفنانة «جيهان» في العديد من المهرجانات الوطنية في مملكة البحرين منها مهرجان دار العز الثالث والرابع، كما سجلت حضورها في مهرجانات داخل المغرب منها مهرجان الداخلة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles