Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

الريفي ينفي منعه من الغناء

19.07.2018 - 09:01

أثارت التصريحات الأخيرة للمغني المغربي محمد الريفي، حول منعه من الغناء في مصر، جدلا كبيرا، سيما أن نقابة الموسيقيين، أصدرت بيانا في الموضوع، تؤكد فيه قرار المنع. ونفى الريفي، أن يكون ممنوعا من الغناء في مصر، الدولة التي يستقر فيها منذ مدة.

وفند الريفي الأخبار، التي تداولت قبل مدة، وتفيد أن نقابة الفنانين في مصر منعته من الغناء بسبب إخلاله ببنود عقد يجمعه مع شركة للإنتاج، مضيفا أن حفلاته، وأنشطته الفنية مستمرة في مصر، وقد اختار العيش فيها لارتباطه بالتزامات فنية هناك.

وحل الريفي في المغرب لزيارة والدته، وإمضاء عطلته الصيفية قبل العودة إلى مصر لاستئناف أنشطته الفنية، علما أنه للمناسبة ذاتها صور حلقة من برنامج «استوديو لايف»، والذي يعرض على القناة الثانية «دوزيم».

يشار إلى أن الفنان هاني شاكر، منع بصفته، نقيبا للموسيقيين في مصر الفنان محمد الريفي من الغناء بشكل نهائي في مصر، وذلك حسب بلاغ صادر عن النقابة ذاتها جاء فيه «تقرر منع التعامل مع المطرب محمد الريفي، مغربي الجنسية، ووقف وإخطار جميع الفنادق، وإدارة المحلات والمطاعم والأماكن السياحية بهذا القرار لتنفيذه»، إلى حين الانتهاء من التحقيقات المقدمة بحقه من الشركة المحتكرة لصوته.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles