Art & Culture
“آمر” تحقق عشرة ملايين مشاهدة
20.07.2018 - 12:01حققت أغنية «آمر» للفنان عبد الحفيظ الدوزي عشرة ملايين مشاهدة، وذلك بعد أربعة أيام من إطلاقها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتوب».
ويعتبر «آمر» أول كليب عربي يتم إخراجه على طريقة «وان شوت»، وتم العمل على إنتاجه لمدة تجاوزت الثلاثة أشهر، وتصوير مشاهده في تركيا.
ومن جهة أخرى، تعتبر أغنية «آمر» أولى الإطلالات الرسمية للفنان عبد الحفيظ الدوزي أمام الجمهور المصري، بعد توقيع عقد عمل رسمي مع المنتج المصري محسن جابر وشركة «مزيكا»، ليقتحم من خلاله السوق المصرية للمرة الأولى.
يشار إلى أن الدوزي قدم العديد من الأعمال الغنائية الناجحة، التي جعلته من الفنانين الشباب المعروفين في الساحة الغنائية، والذي تلقى أعماله تجاوبا كبيرا من شريحة واسعة من الجمهور يثنون على اختياره مواضيع مناسبة وألحانا متميزة، والتي يؤديها بإحساس فني خاص به.
ومن أشهر أغاني الفنان الدوزي «لك قلبي» و»مريمة» و»إنساني» و»غيابك طال» و»مازال شاكا فيا»، إلى جانب أغان أخرى يطلبها الجمهور في كل السهرات، التي يحييها سواء داخل المغرب أو خارجه.
» مصدر المقال: assabahAutres articles
- Exposition : Casa Tramway promeut les jeunes artistes
- Yassin Adnan : «Je suis en train d’écrire une deuxième partie de «Hot Maroc»»
- Elle vient de s’habiller en blanc : La Kasbah d’Agadir Oufella retrouve sa couleur originelle
- 15 leçons de leadership par Christophe Urios : être meilleur ne s’arrête jamais De Christophe Urios et Frédéric Rey Millet
- Visa For Music 2021 : L’appel à candidatures est lancé !
- Hatim Ammor offre sa notoriété à Oppo
- Un nouveau jardin baptisé du nom d’Abdelkrim Ghallab à Asilah

Articles Populaires
- Programme d’été 2021 : Air Arabia Maroc lance 5 dessertes supplémentaires vers l’Espagne
- Elle vient de s’habiller en blanc : La Kasbah d’Agadir Oufella retrouve sa couleur originelle
- Hatim Ammor offre sa notoriété à Oppo
- Quand Mounir Fatmi explore les doutes, les peurs et les désirs humains
- Visa For Music 2021 : L’appel à candidatures est lancé !
- Lydec : Une grosse déviation réussie en 19 heures
- الضمان الاجتماعي يداهم أوكار “النوار”
- Festival des musiques sacrées : Un air mystique souffle sur Fès
- La nouvelle Ford Fiesta allie élégance et technologie
- Programme de la promotion de l’éducation à la santé reproductive : 4 millions de filles et mères sensibilisées