Journaux du maroc et revue de presse des principaux journaux Marocain sur Journaux.ma

Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

الفيلالي يخرج عن صمته

20.07.2018 - 12:01

خرج الكوميدي حمزة الفيلالي عن صمته، ورد على الأخبار التي تتحدث عن علاقته بفرقة «إيموراجي» الكوميدية، وقائدها عبد العالي لمهر، المعروف في الوسط الفني بـ»طاليس»، مؤكدا أن المجموعة مستمرة، وعلاقته مع طاليس أخوية، رغم انفصالهما في ما يتعلق بالعمل.

ونشر الفيلالي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام»، تدوينة أثارت الكثير من الجدل، سيما انه كتب فيها «بزاف ديال الناس صيفطو ليا بزاف ديال الرسائل على علاقتي مع «إيموراجي» وطاليس، وبغيت نوضح هادشي فمرة. «إيموراجي» فرقة ماغادي تفارقها حتى حاجة وغادي تستمر إن شاء الله باش تعطيكم ديما الجديد».

وتابع التدوينة ذاتها بالقول «في ما يخص علاقتي بطاليس، فهي علاقة أخوية محضة، وبالنسبة ليا الأخوة أهم من الخدمة ولا حوايج خرين، وخا الخدمة مبقاتش جامعانا ولكن الأخوة غاتبقا ديما بإذن الله».
وأضاف الفيلالي» وحنا كاملين كنسعاو لحاجة وحدة لي هي فن زوين وكنديرو جهدنا باش يعجبكم، والعداوات بين الفنانة معدنا منديرو بيها، حيت متربيناش على الحقد. والله يخليكم لينا حيت نتوما هوما الفضل وراس المال».

يذكر أن الفيلالي كان يجمعه عقد احتكار مع شركة طاليس للإنتاج، قبل أن يتخلص منه، ويستمر تعاملهما في فرقة «إيموراجي» الكوميدية، دون أن يربطه بالشركة أي عقد، وهو الأمر الذي يجعله غير مقيد بتعليمات «طاليس».

» مصدر المقال: assabah

Autres articles