Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

الحمداوي يوزع ديو الشاب خالد وتامر

21.07.2018 - 18:01

كشف المغني المصري تامر حسني، بعض تفاصيل تعاونه مع المغني الجزائري الشاب خالد، والذي يحمل أيضا الجنسية المغربية.

ونشر تامر كواليس تصوير فيديو كليب أغنية يستعد إلى طرحها، خلال الأيام المقبلة، وهي الأغنية التي أشرف على توزيعها الموزع المغربي جلال الحمداوي، وذلك في إطار تشويق الجمهور إليها. ويدخل تامر حسني والشاب خالد، حسب ما ظهر في كواليس التصوير، في تحد، وهو الأمر الذي أكده مخرج الفيديو الكليب، معتبرا أنه أخذ على عاتقه إظهار مكانة كل نجم خلال تصوير أحداث الفيديو كليب.

وفي سياق متصل، طرح الفنان تامر حسني، الأحد الماضي، أغنيته المصورة الجديدة «عيش بشوقك» على قناته الرسمية على «يوتوب»، وهي تحمل اسم ألبومه الجديد المقرر طرحه بالأسواق خلال الأيام المقبلة.

وصور فيديو كليب الأغنية، تحت إدارة المخرج هادي الباجوري، وهي من كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور الذي قام بتوزيعها مع هاني محروس.

وتحدث تامر حسني، في خروج إعلامي سابق، عن غيابه طيلة الفترة الماضية، مؤكدا أنه كان بسبب عمله على أفكار غير تقليدية تليق بجمهوره وبه مطربا مصريا عربيا.

وأكد أن الألبوم أخذ منه مجهودا كبيرا للغاية، إذ عمل عليه منذ سنتين كاملتين، ويعتبره محطة مهمة للغاية في مساره من حيث الفكرة والموسيقى والجودة، و»هو ما سيلاحظه الجمهور، خاصة أن العد التنازلي لطرح الألبوم انطلق».

وبالإضافة إلى أغنية «عيش بشوقك»، يتضمن الألبوم أغنية أخرى، تحمل اسم «وأنت معايا، وهي ديو مع الشاب خالد، الذي ينتظره جمهور الثنائي.

يشار إلى أن تامر حسني دخل في مفاوضات مع شركة روتانا، إلا أنها تعثرت خلال الفترة الأخيرة، ما دفعه إلى إصدار ألبومه بعيدا عنها.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles