Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“أبو وديع” يستعد للجديد

29.07.2018 - 09:02

يتابع الفنان جورج وسوف، تحضيراته الفنية، للمرحلة المقبلة، ويستعد لإطلاق أغنية جديدة، باللهجة المصرية. ودخل «أبو وديع»، قبل أيام، الاستوديو لتسجيل عمله الفني الجديد، والذي من المتوقع ان يكشف تفاصيله للجمهور خلال الأسابيع المقبلة.

ونشر الفنان جورج وسوف، أخيرا، على حسابه الرسمي على «انستغرام» صورة له، وهو داخل الاستوديو في بيروت وعلق عليها بالقول «قريبا»، علما أنه تحدث، في تصريحات صحافية، عن رغبته في طرح ألبوم غنائي يتضمن مجموعة من الأغاني، وهو الأمر الذي أجله في الوقت الراهن، ويركز بشكل أكبر على طرح أغان «سينغل».

وسجل وسوف، خلال الأشهر الماضية أغنية جديدة من كلمات صابر كمال، وألحان عادل العراقي، وتوزيع طوني سابا، كما سجل قبلها أغنية بعنوان «يا عمر مال» من ألحان الفنان وليد توفيق، إلا أنه لم يفرج عنهما، واختار أخذ المزيد من الوقت ليطل على جمهور بعمل مميز، سيما بعدما اضطر إلى الابتعاد عن الساحة الفنية لمدة طويلة، بسبب مرضه.

يشار إلى أن جورج وسوف، والذي كان من المغنين النجوم الذين أطلوا على جمهور موازين ايقاعات العالم، وصعد منصة «النهضة»، أحيى حفلا فنيا في دمشق، ويستعد لآخر، يتوقع أن ينظم في لبنان غشت المقبل.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles