Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

حفلان لدبوز بالبيضاء

07.09.2018 - 12:01

يضرب جمال دبوز الكوميدي الفرنسي من أصل مغربي، موعدا مع جمهوره في المغرب، من خلال حفلين فكاهيين، من المنتظر أن ينظما أكتوبر المقبل، بمركب الأمل بالبيضاء.

وحسب ما جاء في بيان صحافي، فإن حفل دبوز سيقام 19 أكتوبر المقبل، فيما الحفل الثاني سينظم في اليوم الموالي، علما أن التذاكر ستكون متوفرة حصريا على منصة «كيشي. ما»، الرائدة في مجال الحجوزات الالكترونية.

وتتيح المنصة الإلكترونية «كيشي. ما» لمحبي وعشاق الفنان جمال دبوز، إمكانية حجز تذاكرهم بسهولة ويسر، وهو الموقع الذي تبنى تبويبا جديدا، يتماشى مع استراتيجية إدارة المنصة، التي تركز على الاستثمار في تطوير خدمات حجز التذاكر خلال الفترة المقبلة.

وتأتي خطوة دبوز، المشرف على مهرجان مراكش للضحك، والذي يستقطب سنويا، آلاف الجماهير، ويحظى بمتابعة مهمة، بعد أيام من إعلان موعد خروج فيلمه السينمائي «ألادان» إلى القاعات السينمائية الفرنسية بشكل رسمي، أي يوم ثالث أكتوبر المقبل، وذلك على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام».

ونشر الفكاهي الفرنسي من أصل مغربي، الذي يجسد شخصية «الديكتاتور شاه زمان»، فيديو يتضمن مشاهد من الفيلم السينمائي «ألادان» من إخراج ليونيل ستيكتي وبطولة ثلة من الممثلين أبرزهم الممثل كييف أدمز، الذي يتقمص دور «ألادان»، والممثلة فانيسا غيد في شخصية «شاليا»، والممثل إيريك جيدر في دور «ألياس لو جيني»، إلى جانب الممثلين رمزي بديا ووحيد بوزيدي.

إلى ذلك، تشدد إدارة «كيشي. ما»، على أن جميع المعاملات المالية تنجز في إطار آمن، وتتيح للمستهلكين إمكانية الاستفادة من المنتوجات المرغوبة بضغط زر فقط، علما جميع الشروط القانونية الخاصة بحماية المستهلك، تحديدا ما يرتبط بضرورة التوفر على أن جميع المعلومات الخاصة بالمزود عبر الأنترنت مضمونة، بما يتيح لهذا المستهلك التواصل حول المنتوج الذي اقتناه.

وقال أحمد توفيق مول النخلة، مدير عام شركة «10 مونسيون»، المدبرة لمنصة «كيشي. ما»، إن «المنصة الإلكترونية بصدد التحول إلى فضاء للحجوزات بنسبة 100 في المائة، بعد اعتماد تبويب جديد للموقع عبر الأنترنت، يتيح للزوار تصفح جديد إصدارات الأعمال المسرحية والحفلات الساخرة، وحجز تذاكر لحضورها، وكذلك الأمر بالنسبة إلى عروض خاصة بالحفلات الغنائية والمهرجانات، ناهيك عن إمكانية الاستفادة من حجوزات في عروض التكوينات، وكذا التظاهرات الرياضية المختلفة، إلى جانب باقات الأسفار والترفيه»

» مصدر المقال: assabah

Autres articles