Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“إنت غالي” جديد فاتن هلال

13.09.2018 - 21:01

أطلقت، أخيرا، الفنانة فاتن هلال بك أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «إنت يا غالي»، والتي تعود بها إلى الساحة الفنية بعد غياب لفترة.

و»إنت يا غالي» من كلمات الشاعر الراحل مصطفى بغداد وألحان عبد الرحيم منتصر، والتي اختارت طرحها على قناتها الرسمية على موقع «يوتوب».

وكانت بداية الفنانة فاتن هلال بك من خلال مشاركتها في برنامج «نجوم ونجوم» على القناة الثانية، كما شاركت في عدة تظاهرات فنية ومهرجانات.

وجمعت فاتن هلال بك بين الغناء والتنشيط التلفزيوني، حيث قدمت مجموعة من البرامج من بينها «شدى الألحان» ومن بين الأغاني التي قدمتها فاتن هلال بك «الضمير العربي»، التي أدتها رفقة ثلة من الأسماء المعروفة في الوطن العربي.

ومن بين الأغاني التي قدمتها فاتن هلال بك إضافة إلى»مشاغبة» و»راجع حسابك» و»لا تعتذر» و»أنت مرادي» و»كلامك حب» و»الله يا الله»، كما اشتهرت بأداء روائع الأغنية العربية، حيث تكون حاضرة ضمن ما تقدمه خلال حفلاتها خاصة خارج المغرب ومن بينها «مرسول الحب» للفنان عبد الوهاب الدكالي و»ياك أجرحي» للفنانة القديرة نعيمة سميح.

يشار إلى أن فاتن هلال بك احتفلت يناير الماضي بحفل زفافها بالمخرج التلفزيوني المصري نزار مصطفى في أجواء طغت عليها العادات والتقاليد المغربية الأصيلة، كما عرفت حضور أسماء معروفة في الساحة الفنية تقاسمت معها فرحتها.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles