Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

مغربية ملكة جمال العارضات

19.09.2018 - 09:01

توجت شابة مغربية تدعى نسرين صديق، أخيرا، بلقب ملكة جمال العارضات، وذلك في حفل أقيم بلبنان، من تنظيم شركة «أم سي».

وقالت نسرين، إن اللقب الذي حازت عليه، يعني لها الشيء الكثير، مشيرة إلى انها في الوقت الذي تقدمت فيه للمشاركة في المسابقة، كانت تأمل بأن تكون من بين المتوجات، وهو الأمر الذي تحقق، بعدما كان تصويت الجمهور لصالحها.

وأوضحت نسرين، حسب ما جاء في تصريحات صحافية، أن حصولها على اللقب، يعني أنها مميزة ومختلفة، علما أن التميز والاختلاف، على حد تصورها، عاملان قويان في الصفات الجمالية عند المرأة «خصوصا أننا قد أصبحنا في عصر التجميل المتطور، إذ تستطيع الكثير من النساء تحسين مظهرهن الخارجي بسهولة».

وكشفت المتحدثة ذاتها أن نيلها لقب ملك جمال العارضات، قد يفتح لها الأبواب لدخول العديد من المجالات، من أهمها، بالنسبة إليها، العمل الخيري والجمعوي «فهو شيء محبب إلى قلبي ويسعدني»، حسب قولها.

وعن مشاركتها في المسابقة، قالت نسرين إنه في الوقت الذي كانت فيه في زيارة عمل لبيروت، سمعت بشركة تستعد لتنظيم مسابقة لاختيار ملكة جمال العارضات، فلم تتردد في خوض التجربة، سيما أمام تشجيعات أصدقائها، مشيرة إلى أنها مرت من جميع مراحل المسابقة، واستطاعت التأهل إلى المراحل النهائية، فكان تصويت الجمهور حاسما وفي صالحها.

وفي سياق متصل، فبعد اللقب الذي حصلت عليه المغربية نسرين صديق، بدأت في التخطيط من أجل تنفيذ مشاريعها الخيرية، سيما أنها، تسعى إلى دعم الأطفال في وضعيات صعبة، سيما الذين يعانون مرضى السكري والسرطان في المغرب والوطن.

يشار إلى أن العديد من المغربيات، استطعن خطف لقب ملكات الجمال، في إطار مسابقات تنظم في لبنان والعالم العربي بصفة عامة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles