Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“هذا هو الحب” جديد فتيحة أمين

25.09.2018 - 18:02

أطلقت، أخيرا، الفنانة فتيحة أمين أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “هذا هو الحب” على قناتها الرسمية على موقع “يوتوب”، والتي تجمع بينها وبين الفنان “سوكري”.

وتعد أغنية “إيسو إيس إل أمور” أو “هذا هو الحب” ثمرة تعاون فني بين فتيحة أمين والموزع الموسيقي رشيد محمد علي وكاتب الكلمات والملحن خالد سلام.

ومن بين الأغاني التي قدمتها الفنانة فتيحة أمين “راك ضعيف يا إنسان” من كلمات أنور المقدور وألحان أيمن الغول، والتي تطرقت فيها إلى موضوع مرتبط بالإنسان، حيث يظل ضعيفا مهما حاول إثبات قوته.

وتعتبر الفنانة فتيحة أمين من الأسماء النسائية التي استطاعت أن تثبت ذاتها في مجال الأغنية بمنطقة الشمال، كما سبق أن طرحت مجموعة من الأعمال التي لقيت استحسان جمهورها.

وتابعت الفنانة فتيحة أمين، ذات الأصول التطوانية دراستها بالمعهد الموسيقي بتطوان على يد العديد من الأسماء البارزة في المجال الفني، كما استطاعت أن تفرض نفسها في مجال الغناء وتتوج بعدة جوائز، من بينها الجائزة الأولى فــي مسابقــة غنائية بين أقاليم الشمال أدت فيها رائعة “للصبر حدود” لسيدة الطرب العربي أم كلثوم، لتواصل فيما بعد بعد مسارها وتحيي العديد من الحفلات داخل المغرب وخارجه.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles