Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

لطيفة تنصح لمجرد

27.09.2018 - 09:01

قالت الفنانة التونسية لطيفة إنه يتوجب على سعد لمجرد أن يعيد ترتيب حياته من جديد، ولا يورط نفسه في مشاكل هو في غنى عنها، حفاظا على نجوميته وجماهيريته الكبيرة.

وأوضحت الفنانة التونسية، في حوار أجرته معها مجلة «لها»، بعد سؤالها عن رأيها في لمجرد واتهامه للمرة الثانية بسجنه في قضايا الاغتصاب: «كل ما يمكنني فعله هو التضرّع لله لينقذه من محنته.

على المستوى الفني، سعد فنان كبير وله شعبية طاغية، وجميع الفنانين يحبونه ويسعدون بسماع أغنياته»، قبل أن تنصحه بترتيب حياته من جديد.

وفي سياق آخر عبرت لطيفة عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الجديدة «فيها وفيها»، والتي طرحتها منذ أسابيع عبر أثير الإذاعات وموقع «يوتيوب» ومواقع التواصل الاجتماعي، كما تحدثت عن مشاركتها في مهرجان سبيطلة التونسي، واحتمال مشاركتها في مهرجان قرطاج، كاشفة عن تفاصيل ألبومها الجديد.

وقالت لطيفة إنها تجاوزت مرحلة البدايات، وأصبحت تتمتع بخبرة واسعة، وقادرة على معرفة الأغنية التي تنال إعجاب الناس، ما دفعها إلى التأني في اختيار أغنية «فيها وفيها» لتكون أغنية الصيف بالنسبة إليها، مشيرة إلى أن الجمهور لم يخيب ظنها، إذ يستمع إليها في كل مكان، ويرسل إليها البعض فيديوهات للأغنية بأصواتهم، مما يدل أنها ما زالت تسير في الطريق الصحيح، وقادرة على الوصول إلى كل فئات المجتمع، حسب قولها.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles