Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

بيبول: بوبكر يتهم منتجا بالنصب

01.10.2018 - 09:02

عاد مشاركون في المسلسل التلفزيوني “مجدوب”، للحديث عن “النصب”، الذي تعرضوا له، على حد تعبيرهم، بعدما لم يتسلموا مستحقاتهم المالية المتفق عليها من منتج المسلسل الذي عرض على القناة الثانية “دوزيم”.

ووجه الممثل رفيق بوبكر، الذي شارك في المسلسل ذاته، اتهامات مباشرة للمنتج، وذلك من خلال تدوينة نشرها على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مؤكدا أنه تعرض للنصب في مبلغ حدده في 40 ألف درهم.

وكتب بوبكر في التدوينة التي أرفقها بصورة تجمع المنتج بالممثل محمد الخياري، ما يفيد ان منتج “مجدوب”، رفض دفع أجره الخاص بمشاركته في المسلسل، مضيفا أنه يختبئ وراء عباءة الإسلام للنصب على الفنانين.

وأوضح الممثل، حسب ما جاء في  التدوينة التي تفاعل معها العديد من متابعيه، أنه سيطرق باب وزير الثقافة لإنصافه واسترجاع أجره، داعيا أصدقاءه الفنانين لدعمه ومساعدته حتى ينال حقه.

يشار إلى أن الممثل المغربي هشام الوالي، وجه، قبل أسابيع، اتهامات مباشرة للمنتج ذاته بالنصب على فريق عمل مسلسل “مجدوب” من تقنيين وممثلين وغيرهم.  وقال الوالي إن “المتهم” نصب على المشاركين في السلسلة، التي بثت قبل سنوات، ورفض دفع مستحقاتهم المالية، وتهرب من الأمر، دون أي مبرر، رغم مطالبته، أكثر من مرة، بدفع ما في ذمته.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles