Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

سميرة ترفض لقب “عدوة الرجل”

05.10.2018 - 09:01

رفضت الديفا سميرة سعيد لقب “عدوة الرجل”، مؤكدة أنها لم تقصد من خلال أغنية “سوبر مان” أن تقدم رسالة مفادها أن هناك عداوة بين الجنسين.

وقالت الفنانة سميرة سعيد إن نجاح أغنية “سوبر مان”، طغى على أغنيات أخرى لها تنتصر للعلاقة الطيبة بين الرجال والنساء، ووعدت بتقديم أغنية جديدة تتخلص بها من “العداوة المفتعلة” مع الذكور في العالم العربي.

واعترفت سميرة خلال حوارها مع الناقدة الفنية علا الشافعي في برنامج “دكان الفن” على “راديو مصر”، أن كلمات أغنية “سوبر مان” كانت صادمة، ولهذا حققت رواجا كبيرا، وقالت “الأغنية مستلهمة من تجارب غربية ناجحة، وأنا شخصيا أفضل أن أي أغنية أطرحها تثير جدلا”.

وتابعت قائلــة “دائما ما أكتشـف نفسي باستمرار، وبداخلي تناقض، فأحيانا أكون امــرأة عادية، وأحيانا أكون عصبية وحالات كثيرة، ولكن في النهاية أنا “غلبانة جدا وفي حالي”.

وأضافت الديفا خلال اللقــــاء الإذاعي ذاتـــه “هناك بعض الأفكار الموجودة حاليا وأسعى للعمل عليها بشكل جيد، وهناك مشروع أغنية يحمل اسم “إنسان آلي”، بعد “سوبر مان”، وهي أغنية لا علاقة لها بالرجل أو الست، ولكن بالإنسان، وهناك أغنية أخرى سأصالح بها الرجل، وهناك أغنيتان مغربيتان ستطرحان مع الألبوم”.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles