Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“نجوم الأولى” الأعلى مشاهدة

09.10.2018 - 15:02

حلقة حجيب تابعها مليونان و777 ألف مشاهد

حصل برنامج “نجوم الأولى” على الرتبة الأولى ضمن قائمة البرامج الأكثر مشاهدة على قناة “الأولى” خلال شتنبر الماضي، وذلك بنسبة بلغت 29.30 في المائة.

وتابع سهرات “نجوم الأولى” مليونان و777 ألف مشاهد، وذلك في حلقة أعادت بثها قناة “الأولى”، والتي خصصها معدها محمد السعودي لاستضافة عدد من نجوم الأغنية من بينهم الفنان الشعبي حجيب والفنان يونس البولماني، صاحب أغنية “حتى لقيت اللي تبغيني”، إلى جانب هشام الدكالي والفنان الأمازيغي نور الدين أورحو وسعيد الخريبكي.

وحصل “نجوم الأولى” خلال يوليوز الماضي على الرتبة الثالثة ضمن قائمة البرامج الأكثر مشاهدة، كما احتل الرتبة الثانية خلال غشت الماضي.

ويجري حاليا تصوير مجموعة من الحلقات الجديدة من برنامج المنوعات “نجوم الأولى”، بتيمات مختلفة، والتي سيكون ضيوفها ثلة من نجوم الأغنية بألوانها المتعددة من بينها العيطة.

واحتل الجزء الثاني من مسلسل “وعدي” من بطولة صفاء حبيركو وأسامة البسطاوي الرتبة الثانية ضمن ترتيب البرامج الأكثر مشاهدة على “الأولى”، بينما جاءت في الرتبة الثالثة حلقة من برنامج “تغريدة” تمت إعادة بثها والتي استضافت فيها المنشطة التلفزيونية زينب صابر الفنانة الشعبية نجاة اعتابو.

وفي ما يخص الرتبة الرابعة والخامسة فاحتلتها على التوالي نشرة الأخبار الرئيسية بالعربية من تقديم قيس محسن والشريط التلفزيوني “ستاجيير” من بطولة عبد الله فركوس، والذي يحكي قصة كريم الذي اضطر لقضاء فترة تدريب في مكتب أحد المحامين بعد دخول زوجته في صراع مع أخيها واستيلائه على جميع ممتلكاتها.

واحتل مسلسل “رضاة الوالدة” الرتبة السادسة ضمن البرامج العشرة الأكثر مشاهدة على قناة “الأولى”، وهو من الأعمال الدرامية، التي توجت بعدة جوائز من بينها الجائزة الكبرى خلال فعاليات مهرجان مكناس للدراما التلفزيونية وهو من بطولة السعدية أزكون وعبد الإله رشيد.

وحسب تقرير “ماروك ميتري” لقياس نسب المشاهدة فإن الرتبة السابعة ضمن البرامج الأكثر متابعة على “الأولى” كانت لبرنامج “مداولة”، الذي يسلط الضوء في كل حلقة على قضية تناولتها المحاكم.
أما الرتبة الثامنة والتاسعة والعاشرة فاحتلها على التوالي مسلسل “الآنسة فريدة” وشريط “هنا طاح الريال” وسلسلة “مرحبا بصحابي”.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles