Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“علاش” جديد الداودية

13.10.2018 - 18:01

أطلقت الفنانة الشعبية زينة الداودية أحدث أعمالها الغنائية أمس (الأربعاء) بعنوان «علاش»، وذلك حسب ما أكدته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام».

وقالت الداودية في تعليق بعد إعلان خبر إطلاق أغنيتها الجديدة «حبايبي انتظروا نزول أغنيتي الجديدة بعنوان «علاش» يوم 10 أكتوبر نتمنى تنال إعجابكم».

ومن جهة أخرى، أكدت الفنانة زينة الداودية إحياء سهرة فنية بإيطاليا السبت المقبل، حيث ستلتقي أبناء الجالية المغربية بالمهجر.

وأطلقت، أخيرا، الداودية أغنية «الدريشة»، التي تعاونت فيها مع كاتب الكلمات فراس الحبيب والملحن عبد الله الهميم، كما اختارت تسجيلها باستوديوهات حسام كامل بدبي.

ولم تكن أغنية «الدريشة» العمل الغنائي الوحيد بلهجة عربية، إذ أعلنت من قبل عن تقديم أغنية باللهجة المصرية بتعاون مع الفنان المصري عصام كاريكا، والتي يتوقع أن ترى النور قريبا.

يشار إلى أن الداودية شاركت السنة الماضية بحفل «موروكو ميوزيك أوردس» إلى جانب مجموعة من الفنانين المغاربة، وذلك في صنف الأغنية الشعبية والراي، لكن التتويج كان من نصيب الفنان محمد عدلي.

وتعتبر الداودية واحدة من أشهر الفنانات في مجال الأغنية الشعبية، كما قدمت العديد من الأغاني الناجحة وأحيت سهرات داخل المغرب وخارجه.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles