Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

مفتاح في “كازابلانكا”

22.10.2018 - 21:01

سيشارك الممثل محمد مفتاح في بطولة الفيلم السينمائي «كازابلانكا» للمخرج بيتر ميمي، الذي اختاره باعتباره من ألمع النجوم العرب ونظرا لتجاربه السابقة في أعمال عربية حققت نجاحا كبيرا بعد عرضها.

وسيشكل فيلم «كازابلانكا» عودة الممثل محمد مفتاح إلى ساحة التمثيل العربية بعد غياب لفترة، خاصة أن الأوضاع التي تعيشها سوريا أثرت على نسبة الإنتاجات التلفزيونية، التي كان من بين الأسماء البارزة في المشاركة فيها، وأيضا بعد غيابه لفترة طويلة عن الدراما التلفزيونية المغربية، التي ابتعد عنها لعدم «حرفيتها»، على حد قوله في تصريحات سابقة.

ومن بين الأعمال العربية، التي شارك فيها محمد مفتاح مسلسلات «صقر قريش» و»ربيع قرطبة» و»ملوك الطوائف»، الذي تقمص فيه دور «ابن عمار»، صالح بن صالح، إلى جانب مشاركته في أفلام سينمائية من بينها «الرسالة».

جدير بالذكر أنه حل، أخيرا، أفراد من طاقم الفيلم المصري «كازابلانكا» بالمغرب من أجل معاينة فضاءات لتصوير مشاهد من العمل من بطولة النجم أمير كرارة.
ولم يتم بعد تحديد موعد انطلاق تصوير الفيلم، الذي سيكون بين المغرب ودولة أخرى لم تحدد بعد من قبل الجهة المنتجة.

ويشارك في بطولة الفيلم السينمائي ثلة من الممثلين وهم أمير كرارة وغادة عادل وباسل خياط وعمرو عبد الجليل ومحمود البزاوي ودلال عبد العزيز وجيهان خليل.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles