Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“الحب ديالي واعر” جديد شدى

02.11.2018 - 18:02

انتهت، أخيرا، الفنانة شدى حسون من تسجيل أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «الحب ديالي واعر»، والتي ستكون باللهجة المغربية، خاصة بعد النجاح الذي حققته العديد من الأغاني المغربية في شتى أقطار الوطن العربي.

وتستعد الفنانة شدى حسون كذلك لتصوير فيديو كليب أغنية «الحب ديالي واعر»، والتي اختارت أن يتم إنجاز مشاهده بالمواقع الأثرية في منطقة بيت الدين بلبنان.

ومن جهة أخرى، أثار فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الجدل بشأن زواج شدى حسون قريبا، خاصة بعد نشر خبير تجميلها تدوينة قال فيها «يا جماعة عليكم أن «تلحقوا» أنفسكم لأن لدى شذى حسون عريس وقريب جدا، ولا تريد أن تبوح به، أنا لا أكذب»، الأمر الذي نفته مباشرة.

وتعتبر «الدنيا ما سيباش» أول أغنية لشدى حسون باللهجة المغربية، والتي تعاونت فيها مع كاتب الكلمات سمير المجاري والملحن مهدي موزايين، بينما تولى إخراج الفيديو كليب حسن غدار، الذي صور العمل لمدة يومين بلبنان وفق أحدث التقنيات المتعارف عليها في المجال، كما اختار فكرة جديدة وغير مسبوقة في عالم الفيديو كليبات.

وصورت شدى حسون العديد من الفيديو كليبات من بينها فيديو كليب أغنية «شاعلها» للمخرج ياسر الياسري، التي استرجع من خلالها الذاكرة العراقية ونقلت كاميرته تفاصيل من حياة العراقيين في سنوات الأربعينات بكل جزئياتها، كما رصدت التقاليد السائدة في تلك الفترة.

يذكر أنه بعد حصول شدى حسون على لقب «ستار أكاديمي» سنة 2007، قدمت العديد من الأغاني التي لقيت استحسان الجمهور العربي منها «وعد عرقوب» و»شوفي بينك وبينها» و»شكرا» و»أرض الحبايب».

» مصدر المقال: assabah

Autres articles