Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“أمينوكس” بمنتدى الشباب بمصر

02.11.2018 - 18:02

يشارك الفنان أمين التمري الملقب ب»أمينوكس» ضمن فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ بمصر، والذي ينظم من ثالث نونبر المقبل إلى غاية ثامن منه.

وسيمثل أمينوكس المغرب ضمن المنتدى الذي سيعرف مشاركة فنانين شباب من شتى أقطار العالم، من أجل مناقشة مجموعة من القضايا والمواضيع التي تهمهم.

وسيعرف منتدى شباب العالم بشرم الشيخ مشاركة مائة و22 ألف شاب يمثلون 194، والذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و40 سنة، من بينهم حضور 68 ألف مشارك، بينما 13 ألفا سيكونون مكلفين بالمشاركة في ندوان وورشات، إلى جانب مشاركة خمسة آلاف فنان.

يشار إلى أن الفنان «أمينوكس» قدم عدة أعمال لقيت نجاحا من بينها أغنية «جهدي تسالا» التي حققت نسبة متابعة كبيرة بلغت خمسة ملايين مشاهدة على قناته الرسمية على «يوتوب»، وذلك في مدة لم تتجاوز شهرا من طرحها.

وأغنية «جهدي تسالا» عمل من ألحان وكلمات وغناء أمينوكس، وتولى توزيعها الفنان بلال أفريكانو، وتم تسجيلها باستوديو «أفريكا» بطنجة، أما الماستورينغ فتم إنجازه في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعتبر العمل الغنائي من بين أغاني ألبوم أمينوكس بعنوان «فلو مي»، الذي عاد من خلالها إلى اللون الغنائي، الذي اشتهر به منذ بدايته في الساحة الفنية واختار من خلاله أن يحافظ على بصمته التي ميزته عن باقي الفنانين من أبناء جيله.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles