Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

الداودية في “صوت تشالنج”

09.11.2018 - 12:01

اختار القائمون على برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «صوت تشالنج» بالجزائر الفنانة الشعبية زينة الداودية لتكون ضمن أعضاء لجنة تحكيمه، حيث ستتكلف بمهمة اختيار الأصوات المتفوقة في برايماته وستشارك في اختيار الفائز المتوج بلقب المسابقة.

وستضم لجنة تحكيم برنامج «صوت تشالنج» سبعة أعضاء إلى جانب الفنانة زينة الداودية، إذ سيتولى كل واحد منهم اختيار موهبة لتقديم الدعم لها وتشجيعها لبلوغ المراحل النهائية، والتي سيتولى البرنامج تسجيل أول ألبوم غنائي في مسارها.

وفي هذا الصدد، أكدت زينة الداودية خبر مشاركتها في البرنامج من خلال تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام» قالت فيها «حبايبي لي كيحلم يغني وعندو موهبة وصوت مميز يشارك معنا في برنامج صوت تشالنج بالجزائر للفوز بصوت المغرب العربي مرحبا بكل الأصوات الشابة».

يذكر أن زينة الداودية أطلقت، أخيرا، أغنية «الدريشة»، التي تعاونت فيها مع كاتب الكلمات فراس الحبيب والملحن عبد الله الهميم، كما اختارت تسجيلها باستوديوهات حسام كامل بدبي.
يشار إلى أن زينة الداودية شاركت السنة الماضية بحفل «موروكو ميوزيك أوردس» إلى جانب مجموعة من الفنانين المغاربة، وذلك في صنف الأغنية الشعبية والراي، لكن التتويج كان من نصيب الفنان محمد عدلي.

وتعتبر زينة الداودية واحدة من أشهر الفنانات في مجال الأغنية الشعبية، كما أحيت العديد من السهرات في المغرب وأيضا لفائدة الجالية المغربية المقيمة بالمهجر.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles