Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

جديد زلاغ في يناير

11.12.2018 - 12:02

تستعد الفنانة حسناء زلاغ لإطلاق أحدث أعمالها الغنائية يناير المقبل، والتي ستكون بطابع مغربي، حسب ما جاء في تصريحها ل»الصباح».

وأضافت حسناء زلاغ أنه لم يتم بعد تصوير العمل الغنائي الجديد على طريقة الفيديو كليب، مؤكدة أنه يتوقع أن يتم التحضير له في فترة لاحقة.

ومن جهة اخرى أكدت حسناء زلاغ أنها بصدد التحضير لأغنية باللهجة الشرقية، والتي تتعاون فيها مع ملحن وكاتب كلمات معروف، مشيرة إلى أنها ستكون مفاجأة إلى جمهورها.

وأطلقت حسناء زلاغ منذ فترة أغنية بعنوان «كل سنة وأنت بخير»، بمناسبة الاحتفال بعيد الشباب، والتي تعاونت فيها مع كاتب الكلمات السيداسي والملحن أيوب الزعزاع والموزع الموسيقي يونس الجحفاوي.

يشار إلى أن حسناء زلاغ طرحت عدة أعمال من بينها ألبومها الغنائي «وفر كلامك» والذي يضم ثماني أغان وصورت منه على طريقة الفيديو كليب أغنيتا «حبيتني لا» و»غايب عني» من إخراج سام كيال.
وكانت أغنية «حبيبي سرقني» أول دويتو في المسار الفني لحسناء زلاغ، خريجة برنامج اختيار المواهب «استوديو دوزيم»، والذي جمعها بالفنان السعودي طلال سلامة.

وبعد النجاح الذي لقيته أغنية «حبيبي سرقني» قالت حسناء زلاغ إنها لا تمانع في خوض تجربة الدويتو مرة أخرى، إذا ما كانت هناك أعمال ترقى إلى المستوى المطلوب وإلى تطلعات جمهورها في شتى أقطار الوطن العربي.

ومن أشهر أغاني الفنانة حسناء زلاغ «كيد النسا»، التي اختارت أن تسلط فيها الضوء على علاقة المرأة والرجل.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles