Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

القضاء ينصف رامز

31.12.2018 - 21:01

قضت محكمة مصرية بمجلس الدولة برفض دعوى وقف بث برنامج الفنان المصري رامز جلال، الذي يذاع على إحدى القنوات الفضائية، في شهر رمضان من كل عام.

ورفعت امرأة مصرية تُدعى هند عبد الله دعوى قضائية أمام القضاء المصري طالبت فيها مقدم البرنامج رامز جلال والقناة وشركة نايلسات، التي تقدم خدمات البث لها، بتعويضٍ ماديٍ، إثر اصابتها بضرر نفسي فى أحد تصوير حلقاته ببرنامج رامز يلعب بالنار، حسبما جاء في الدعوى.

والمرأة المذكورة من ضحايا أحد حوادث الحرائق التي أصابتها في الوجه، و البرنامج الذي تدور حلقاته حول استضافة مشاهير وخداعهم بالتعرض لحريق عليهم الهرب منه، تسبب لها “بأضرار نفسية جسيمة”، خاصة أن مقدمه قال في البرومو الدعائي للبرنامج إنه “يستمتع بمناظر الناس وهي تحترق”.

ويقدم الفنان رامز جلال في شهر رمضان من كل عام برنامجًا يحمل اسمه مع اختلاف اسم المقلب المدبر للضيف الذي يقع فريسة في مصيدته، حيث استضاف عددًا من الوجوه البارزة سواء عربية أو أجنبية.
وطالت حلقات رامز وما يدور فيها من أحداث مخيفة ومرعبة، يتعرض لها الفنانون والمشاهير العرب، انتقادات كثيرة والمبالغ الطائلة التي يحصل عليها الـ”ضحايا” خلال مشاركتهم في البرنامج.
ومن البرامج التي قدمها: “رامز قلب الأسد”، “رامز تحت الصفر”، “رامز تحت الأرض”، “رامز قرش البحر”، “رامز يلعب بالنار”، “رامز عنخ آمون”، “رامز ثعلب الصحراء”، “رامز واكل الجو”.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles