Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

هنيدي يعود إلى المسرح

19.01.2019 - 12:02

عاد الفنان والممثل المصري محمد هنيدي، أخيرا، إلى المسرح من خلال عمله الجديد الذي أطلقه أمس (الخميس) بعنوان «3 أيام في الساحل».

العمل الجديد الذي عاد به هنيدي إلى «أبي الفنون» بعد غياب لأزيد من ست عشرة سنة، حين قدم مسرحية «طرائيعو»، سبقته تحضيرات مكثفة قبل انطلاق العرض الأول الذي سيستمر شهرا كاملا في مصر قبل أن ينقله إلى الخليج والعالم العربي والولايات المتحدة الأمريكية.

واستغرقت تحضيرات هنيدي لعمله المسرحي الجديد ستة أشهر كاملة، تغير فيها اسم العرض من «صراع في الفيلا» إلى «3 أيام في الساحل»، والذي يحتوي على عدد كبير من الاستعراضات الغنائية التي يعود بها هنيدي إلى الغناء مرة أخرى.

ويشارك في بطولة العرض عدد كبير من النجوم المصريين أبرزهم بيومي فؤاد وأحمد فتحي وندى موسى، فيما يتولى الإخراج مجدي الهواري والتأليف لأحمد عبد الله. ويلعب هنيدي في المسرحية شخصية امرأة تدعى «حمامة هانم هشتاغ» تهتم بعالم الأزياء والموضة وتدخل في صراعات كوميدية مع من حولها.

وعبر هنيدي عن سعادته بالعودة إلى المسرح مرة أخرى، من خلال الصورة التي نشرها عبر حسابه في «إنستغرام» وظهر فيها عند بداية التحضيرات الخاصة بالعرض المسرحي حيث علّق قائلاً «ما أحلى الرجوع إليه». وقد تلقى تهنئة العديد من زملائه بمناسبة عودته مرة أخرى إلى خشبة المسرح.

وشهد التحضير للعرض المسرحي تغييراً وتعديلاً في بعض المشاهد خلال الأشهر الماضية، كما استعان القائمون على العمل بفريق استعراضي من الخارج من أجل العروض التي تشهدها المسرحية.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles