Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

تصوير الجزء الثاني من “رضاة الوالدة”

31.01.2019 - 21:02

أزكون قالت إنه سيحمل الكثير من المفاجآت

تستعد الممثلة السعدية أزكون لتصوير دورها في الجزء الثاني من سلسلة “رضاة الوالدة” بالبيضاء، خلال الأسبوع المقبل تحت إدارة المخرجة زكية الطاهري.

وقالت السعدية أزكون في تصريح ل”الصباح” إن الجزء الثاني من العمل سيحمل الكثير من المفاجأت، مؤكدة أنها من خلال قراءتها الأولية للسيناريو تأكدت من أنه سيكون عملا في مستوى تطلعات الجمهور.

“إذا كان كل طاقم العمل يضع يدا في يد من أجل إنجاح العمل فذلك تكون نتائجه جيدة، بينما حين يشتغل كل شخص ضمن العمل بأنانية ولا تكون له غيرة على العمل الذي يساهم فيه فذلك يكون خسارة لكل الطاقم”، تقول السعدية أزكون، مضيفة أنها سعيدة بالتعاون مع فريق العمل نفسه للمرة الثانية في عمل حظي بتجاوب كبير كما توج بعدة جوائز.

وعن موعد بث الجزء الثاني من “رضاة الوالدة” قالت السعدية أزكون إنه لم يتم بعد تحديد إن كان سيتم عرض العمل في رمضان المقبل أو خارج موسم المنافسة بين إنتاجات القنوات الوطنية.

وفي مجال الدراما انتهت السعدية أزكون من تصوير مشاهدها ضمن سلسلة مكونة من ثلاثين حلقة، والذي قالت إنها تعكس نوعية الشخصيات التي غالبا ما تختارها لأعمالها والمتمثلة في المرأة المغربية القوية.

“غالبا ما أختار أدوار المرأة القوية التي تدافع عن حقوقها ولا ترضى بأن تمس كرامتها”، تقول السعدية أزكون، مضيفة أنها رسالة توجهها إلى كل النساء المغربيات.

واعتمدت الفنانة السعدية أزكون منذ دخولها مجال التمثيل على السير تدريجيا وبناء مسارها الفني بشكل لا يسيء إليها، إذ رفضت كثيرا من الأدوار التي عرضت عليها في عالم الفن السابع لأنها تخدش الحياء، ما جعل حضورها في الحقل السينمائي قليلا مقارنة مع مشاركتها في أعمال تلفزيونية ومسرحية، سيما أنها تحرص على الحفاظ على احترام الجمهور لها.

جدير بالذكر أن مسلسل “رضاة الوالدة” للمخرجة زكية الطاهري توج بالجائزة الكبرى خلال فعاليات مهرجان مكناس للدراما التلفزيونية، وهو عمل من إنتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون وشارك فيه عدة ممثلين من بينهم أسامة بسطاوي وعبد الإله رشيد وراوية.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles