Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

مسابقة تحتفي بالموسيقى الحضرية

12.02.2019 - 21:02

سيدخل عدد من الفنانين المغاربة غمار المنافسة ضمن مسابقة الاحتفاء بالموسيقى الحضرية، ومن بينهم ديزي دروس وشافين ولبنج ومنال. ويأتي تنظيم النسخة الأولى من التظاهرة الرامية إلى الاحتفاء بالموسيقى الحضرية، من قبل «لكاج ميديا»، التي تهدف أيضا إلى تسليط الضوء على أهمية الثقافة الحضرية المغربية من خلال موجة فنية اختارت موسيقى «الراب» وسيلة للتواصل والتعبير عن أفكارها إلى جمهور واسع.

واختارت إدارة التظاهرة فتح المجال أمام الجمهور من أجل التصويت على موقع إلكتروني واختيار اسم الفنان المفضل لديها في ثمانية أصناف وهي أفضل فنان وأفضل فنانة وأفضل أغنية في مجال «الراب» وأفضل فيديو كليب في مجال «الراب» وأفضل تعاون وأفضل إنتاج وأفضل مشروع ألبوم وأفضل اكتشاف خلال هذه السنة. وفي هذا الصدد، سيتنافس عدة فنانين في مسابقة النسخة الاولى من التظاهرة من بينهم ديزي دروس وشافين وطوطو وحليوة وإيلي ولبنج ومنال وماد من أجل التتويج في الأصناف الثمانية.

ومن أجل الإعلان عن نتائج المسابقة سينظم حفل فني يوم ثالث وعشرين فبراير الجاري بقاعة باحنيني بالرباط، بحضور ثلة من الفنانين المعروفين وعدد من الضيوف والوجوه المعروفة المهتمة بالفن الحضري.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles