Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“ميدلي” لريدوان في عيد الحب

14.02.2019 - 12:02

أطلق، أخيرا، الفنان والمنتج العالمي نادر الخياط الملقب ب»ريدوان» أحدث أعماله الغنائية بعنوان «ميدلي»، التي يهديها إلى جمهوره لمناسبة الاحتفال بعيد الحب.

وأهدى الفنان ريدوان جمهوره أغنية «ميدلي»، التي صورها على طريقة الفيديو كليب وتميزت باشتغاله على أنماط موسيقية متعددة لقيت استحسان شريحة واسعة من متتبعيه، سيما أنه مبدع يسعى باستمرار إلى البحث عن كل ما هو جديد في عالم الموسيقى. واختار الفنان ريدوان أن يتم تصوير مشاهد الفيديو كليب داخل فضاء أحد الاستوديوهات، رفقة مجموعة من الشباب.

ويعد ريدوان واحدا من أشهر المنتجين والموزعين الموسيقيين على الصعيد العالمي والذي من بين أعماله أغنية «بوم بوم» للفنان البورتوريكي دادي يانكي، التي تولى إنتاجها وتوزيعها، وحققت نجاحا كبيرا، إذ تجاوزت أحد عشر مليون مشاهدة بعد أقل من أربع وعشرين ساعة على طرحها على قناته الخاصة على موقع الفيديوهات «يوتوب».

وكان من بين الأعمال التي قدمها ريدوان، أخيرا، أغنية «هابي بورزداي سيدنا» بمناسبة عيد الشباب، والتي جمعت ثلة من الأسماء الفنية من بينها أسماء لمنور، ودنيا باطمة، والدوزي، وحاتم عمور، وعصام كمال، ويونس، وأمينوكس، وزهير بهاوي، ونعمان بلعياشي، ومجموعة «فناير»، ومجموعة «آش كاين» وأيمن سرحاني، وأيضا الممثلة وعارضة الأزياء ليلى الحديوي، والممثل عمر لطفي والكوميديين جاد المالح، وإيكو، ووالاس.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles