Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

حسون سفيرة لمجوهرات عالمية

25.02.2019 - 12:02

اختارت شركة مجوهرات عالمية الفنانة شدى حسون سفيرة لها لهذه السنة، وذلك بعد أن كانت الفنانة اللبنانية إليسا سفيرة للعلامة ذاتها خلال السنة الماضية.

ونظم حفل ببغداد بمناسبة اختيار شدى حسون سفيرة للمجوهرات، الأمر الذي قالت عنه في تصريحات لها إنها سعيدة بتمثيلها واحدة من العلامات الفاخرة في مجال تصميم المجوهرات.
وقال أمجد حسون، مدير أعمال شذى حسون في تصريح ل”الصباح” إنها تستعد خلال الفترة المقبلة لمجموعة من الأنشطة الفنية من بينها التحضير لأعمال غنائية جديدة وإحياء حفلات بعدد من الدول في إطار جولاتها الفنية.

وأضاف أمجد حسون أنه على هامش اختيار شدى حسون سفيرة للعلامة ببغداد، فقد تمت استضافتها من قبل العديد من وسائل الإعلام العربية بهدف معرفة جديدها، المتمثل في فيديو كليب أغنية “الحب ديالي واعر”، التي أدتها باللهجة المغربية.

وأوضح أمجد حسون أن هناك مشاريع أغان باللهجة المغربية تحضرها شذى حسون رفقة مجموعة من المبدعين الشباب، وسيتم الكشف عنها بمجرد الانتهاء من وضع الترتيبات الضرورية لانطلاق إنجازها.
ونفى أمجد حسون خبر زواج شدى حسون، مؤكدا أن ما تم تداوله، أخيرا، في عدد من وسائل الإعلام العربية لا أساس له من الصحة ومجرد شائعات.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles